بهدفي الشهري وفيصل الهلال بين الكبار باقٍ

> الحديدة «الأيام الرياضي» خاص :

> بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من النزول على دوري الخفافيش نجح يوم أمس فريق الهلال الساحلي بفضل هدفي الشهري وفيصل من البقاء في دوري الكبار بعد فوزه على فريق شعب إب في الرمق الأخير (الجولة الأخيرة).
المباراة في مجمل شوطها الأول ولم تشهد أية خطورة، ولعب الفريقان شوطاً متواضعًا على المستويين الدفاعي والهجومي، فشعب إب تأثر لاعبوه بدرجة الحرارة الشديدة، فظهر عليهم الإرهاق، أم الهلال فكان يفتقد للخبرة لأن أغلب لاعبيه من الشباب.. لينتهي هذا الشوط سلبيًا أداءً ونتيجة.
وفي الشوط الثاني ظل الوضع على ما هو عليه رغم أن المدربين رميا بكروتهم الاحتياطية على رقعة المستطيل الأخضر، فلم يتغير حال المباراة إلا في العشر الدقائق الأخيرة عندما أخطأ دفاع الشعب في تشتيت كرة خطرة من ياسر باصهي الذي عرقل ليحتسب من خلالها اللبني ضربة جزاء أرسلها الشهري إلى شباك الشعب معلنًا الهدف الأول للهلال .. ليعزز بعدها البديل فيصل درهم الهدف الثاني بعد تمريرة عكسية متقنة من محمد شنب، ليحاول بعدها الشعب أن يستفيق دون جدوى.. ليعلن حكم المباراة بقاء الهلال ضمن فرق الكبار .. أدار المباراة الحكم الدولي خلف اللبني وساعده في الخطوط جولان محمد علي وعادل الشاب، وحسن خليل رابعًا، وراقبها خالد ريبان، ومن لجنة الحكام الخبير عبد الله الرحومي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى