مصر للطيران ودبي فلاي تسيران رحلات مباشرة إلى عدن

> عدن «الأيام» خاص:

> علمت "الأيام" من مصادر خاصة، أن رحلات شركة مصر للطيران أرجأت تسيير رحلاتها إلى مطار عدن الدولي حتى شهر أغسطس القادم، خلافا لما كانت الشركة قد أعلنته في وقت سابق عن عودة رحلاتها إلى عدن إبتداء من يوم الإثنين المقبل 2/ 6.
وأوضحت المصادر أن الشركة تعمل حاليا على إجراء الترتيبات لجدولة رحلات طيرانها المباشر إلى عدن عبر خط (القاهرة – عدن – القاهرة) وبواقع ثلاث رحلات أسبوعياً .
من جانبه أوضح الدكتور واعد باذيب، وزير النقل، أن إستئناف شركة مصر للطيران رحلاتها إلى مطار عدن الدولي بعد انقطاع دام لسنوات ، سوف يسهل حركة النقل الجوي للمسافرين من وإلى القاهرة تلبية لطلبات جمهور المسافرين المستخدمين لمطار عدن الدولي والذي يغطي عدة مدن مجاورة لمدينة عدن.
وقال باذيب:" إن عودة رحلات مصر للطيران إلى عدن سيسهم في تنمية وفتح آفاق واسعة لزيادة التبادل التجاري والاقتصادي والسياحي بين اليمن ومصر، مؤكدا أن وزارة النقل مستمرة في تنفيذ وعودها بتنشيط قطاعات النقل البري والجوي والبحري وبما يعود بالفائدة على الاقتصاد الوطني.
إلى ذلك أعلنت شركة طيران دبي (فلاي دبي) أنها ستبدأ تسيير رحلات لطائراتها إلى مطار عدن الدولي ، وذلك أعتبار من شهر أغسطس المقبل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى