مصفحة عسكرية تصيب 5 ومسلحون تثير رعبا في سوق سناح بالضالع

> الضالع «الأيام» خاص:

> أصيب 5 أشخاص أمس في حادثة صدام عربة عسكرية مصفحة تابعة للجيش بحافلة نقل ركاب واثار ملثمون مدجون بالاسلحة والقنابل رعبا بسوق القات في منطقة سناح بالضالع.
وذكرت مصادر متطابقة للأيام ان عربة عسكرية مصفحة تابعة للواء 33 مدرع اصدمت ظهرامس بحافلة نقل ركاب "هايس" يملكها احد اهالي المدينة على خط الضالع -قعطبة واصيب 5 اشخاص باصابات متوسطة نقلواعلى اثرها الى المستشفى.
ووفقا للمصادر فان عربة عسكرية كانت ترافق طقما عسكريا وحافلة خاصة بنقل السجناء اصدمت اثناء مرورها بالشارع العام بحافلة نقل ركاب اجرة واصيب في الحادث 5 اشخاص بينهم سائق دراجة نارية .
ونقلوا الى مستوصف الابجر في سناح واخرون الى مديرية قعطبة .
وتشهد محافظة الضالع غليانا شعبيا وسقط خلال الايام الماضية عدد من القتلى والجرحى بين صفوف المواطنين والقت قوات الجيش اسلحة متوسطة وثقيلة تجاه اماكن متفرقة في المدينة.
وأفاد مواطنون وشهود عيان مراسل "الأيام" أن قرابة عشرة مسلحين ملثمين مدججين بالذخيرة والقنابل داهموا ظهر امس سوق القات بمنطقة سناح واطلقوا وابلا من الاعيرة النارية في الجو واستولوا على سيارة "هيلوكس" يملكها احد باعة القات من ابناء محافظة لحج ويدعى (الهرور) ولاذوا بالفرارباتجاه خط قعطبة الى جهة غير معلومة.
واثارت الحادثة حالة من الرعب والخوف بين المواطنين وباعة القات في السوق وتسائل مواطنون وابناء المنطقة عن جدوى عربات الجيش والمصفحات في وقت كان المسلحون يطلقون النار وثيرون الرعب بين صفوف المواطنين ولم يحركوا ساكنا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى