العنيد يختتم المشوار بفوزه على 22 مايو

> صنعاء «الأيام الرياضي» فؤاد العواضي:

> بدأت المباراة في الساعة الرابعة وسبع دقائق من أقدام لاعبي شعب إب ليتحصل لاعبو العنيد على فاول نفذه اللاعب رياض عشه لكن كرته تمر بجوار القائم .. ومن هجمة سريعة يتمكن اللاعب ينوف البليط من تسجيل هدف التقدم لفريق 22 مايو بعد أن تلاعب بالمدافعين داخل منطقة الجزاء وتسديد الكرة على يسار الحارس رياض أبو الرجال .
العنيد افتقد لترابط لاعبي خط المنتصف وحاول تعويض ذلك بالتسديد عن بعد عبر اللاعبين صلاح الحبيشي ورياض عشه لكنهما لم يحرزا أي نتيجة .. ومع استمرار الضغط الشعباوي كانت هناك هجمات مرتدة لفريق 22 مايو لم تسفر عن شيء .. لتأتي أخطر الفرص عبر اللاعب فواز الرصاص الذي تسلم كرة من صلاح الحبيشي يطيح بها حارس المرمى في الدقيقة 26 إلى خارج مرماه.
لكن الدقيقة 39 جاءت حاملة معها الفرج للعنيد الإبي حين استطاع المحترف " ساهيد " تسجيل هدف التعادل من تسديده لكرة قوية من على مشارف خط الـ 18 استقرت في مرمى حارس 22 مايو .. لينتهي الشوط الاول بالتعادل بهدف لكلا الفريقين.
الشوط الثاني شهد تحسناً في أداء شعباوية إب الذين امتلكوا زمام السيطرة على خط منتصف الملعب عبر اللاعب صلاح الحبيشي وسعي زملائه الجاد في محاولة فتح اللعب عبر الأطراف بتحركات نصر البعداني وصلاح الكريزي .. فيما واصل فريق 22 مايو العمل عبر الهجمات المرتدة دون فائدة .. الدقيقة 57 شهدت تسديدة قوية من اللاعب فواز الرصاص مرت بجوار القائم وهكذا أسفر الضغط الشعباوي عن تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 68 عبر اللاعب ساهيد بعد تمريرة رائعة من فواز الرصاص.
مدرب العنيد دفع باللاعب محمد علايه لتعزيز هجوم فريقه وكسب النقاط الثلاث وبالفعل سنحت فرصة لنفس اللاعب الذي سدد رأسية رائعة أنقذها حارس مرمى 22 مايو ببراعة في الدقيقة 87.
ولم تشفع الدقائق الأربع المضافة من قبل الحكم كوقت بديل للوقت الضائع في المباراة في تغيير النتيجة لينتهي اللقاء بين الفريقين عصر أمس الجمعة بفوز العنيد على 22 مايو بهدفين مقابل هدف.
نقاط هامة
* أدار المباراة طاقم تحكيمي تألف من : نايل عوشان (حكم ساحة) .. عدنان محمد عبدالله (مساعد أول) هاملي كليب (مساعد ثاني) وأمين ردمان حكماً رابعاً .. فيما راقب الحكام عبدالله الرحومي .. وكان عبدالله العتاشي مراقباً إدارياً.
* وقف الفريقان دقيقة حداد على روح اللاعب " المرحوم توفيق عبدالجليل " رحمة الله عليه.
* تابع المباراة باهتمام بالغ من المقصورة مدرب منتخبنا الوطني الكابتن سكوب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى