صقور الحالمة يهزمون الإتي ليؤكدوا أحقيتهم بالبطولة

> إب «الأيام الرياضي» نبيل مصلح:

> استضاف اتحاد إب على ملعب 22 مايو في مدينة إب شقيقه فريق الصقر بطل الدوري لهذا الموسم، وهو يولي اهتمامًا كبيرًا بها من أجل حصد المركز الثالث، فيما كان الصقر لا يهمه شيئًا سوى تأكيد الجدارة وتحطيم الأرقام .. وهذا فعلاً ما تحقق له في الشوط الثاني من المباراة القوية التي حسمها الصقراوية بهدفي نجيب الحداد، فيما سجل الاتحاد هدفًا واحدًا فقط عن طريق غمدان القبلاني ليضيع منه البرونز.
أحداث المباراة بدأت بدقيقة حداد على روح والد الكابتن أحمد الجعدي المشرف السابق لنادي الاتحاد .. وكان الشوط الأول قد دخله الفريقان بمحاولة جس نبض، وبلعب بطيء حتى الدقيقة (43) عندما كاد القصر أن يسجل هدفًا من خلال خطأ المدافع الاتحاد، ولكن أنقذها رامي شكري من حلق المرمي، لينتهي الشوط الأول بتعادل صفري.
وفي الشوط الثاني تحسن الأداء، وكان الاتحاد هو الأفضل عبر تحركات أبلان وجزيلان ومحمد المنتصر، حيث استطاع هذا الثلاثي الاتحادي أن تغزو مرمى سعود السوادي في مناسبات عدة خلال الـ(20) الدقيقة الأولى من زمن هذا الشوط .. ليدفع بعدها مدرب الصقر بكل من محمد عبد اللطيف وحسين غازي وعبد الحميد حميد، وقد شكل هذا الثلاثي القوي إلى جانب تحركات أكرم الورافي والظهير نجيب الحداد ومحسن محمد الظهور المتميز الصقر.. لتفقد دفاعات الاتحاد تركيزها الدفاعي لتكون عكسية أكرم الورافي إلى محمد عبد اللطيف ومنه إلى حسين غازي الذي عكسها بسرعة إلى الظهير المتابع نجيب الحداد الذي وضعها قوية على يسار الحارس معلنًا الهدف الأول في دقيقة (73) خير دليل على هشاشة الدفاع الاتحادي الذي من الخطأ نفسه الذي سجل منه الهدف الأول سجل نجيب الحداد الهدف الثاني الدقيقة (78)، وحاول الصقور إضافة المزيد من الأهداف من أجل تحطيم رقم شعب إب .. ومع مرور الوقت عاد فكري وجونيور إلى أجواء المباراة ليمرر محمد المنتصر كرة إلى فكري ووسط دربكة سجل غمدان القبلاني هدف الاتحاد في دقيقة (87) .. لتنتهي المباراة بفوز الصقر بإصابتين لإصابة، ليحصد الصقر النقطة (65) وهو رقم قياسي جديد في الدوري اليمني .. أدار المباراة محمد علي زكريا ومجاهد الظفري وحميد عثمان، ورابعًا علي المبيض، وراقبها حسين الدويل وعادل عمر فنيًا، وأمين غياث عن الفرع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى