الجيل يُنهي موسمه بالفوز على شعب صنعاء

> صنعاء «الأيام الرياضي» عاصم النهمي:

> أنهى فريق شباب الجيل الموسم الرياضي بالشكل المطلوب بعد فوزه خارج قواعده على الهابط شعب صنعاء بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير في مذبح، لحساب الجولة السادسة والعشرين - الأخيرة - من الدوري العام لكرة القدم.
شوط المباراة الأول كان سلبيًا في كل شيء، ولم يشهد سوى ثلاث فرص حقيقة فرصتان منها للجيل، وفرصة فقط لأصحاب الأرض .. واستغل النجم المزعج زكريا مهيوب التباطؤ الكبير في دفاع شعب صنعاء فضلاً عن تدني مستوى حارس مرماهم ليشكل خطورة كبيرة على مرمى المضيف من خلال انطلاقاته وانسلاله لكرات كمال الهمداني الساقطة بين المدافعين، وكاد أن يسجل من أول فرصة عند الدقيقة (10) بعد أن رفع كرة بطريقة اللوب من فوق حارس الشعب، لكن صالح الدباء أخرجها من حلق المرمى .. وكاد زكريا مهيوب من فرصة أخرى أن يسجل هدفًا بعد استغلاله لخروج خاطئ من حارس الشعب ولعبها بالطريقة نفسها ليخلصها صالح الدباء مرة أخرى من حلق المرمى .. ورد شعب صنعاء على هذه الهجمات بهجمتين فقط الأولى توغل بها علي العولي، لكنه لعبها عرضية طائشة إلى خارج المرمى، والثانية توغل بها رفيق الحداء من الجهة اليمنى ولعبها متقنة إلى رأس محمد العنبري، لكن القائم وقف لها، لينهي بعدها الحكم الشوط الأول سلبيًا.
وفي الشوط الثاني كان الجيل الأفضل، ونفذ لاعبوه توجيهات مدربهم بكل حذافيرها، ومن إحدى الفرص راوغ النيجيري دانيال مدافعي شعب صنعاء لينفرد بحارس مرماهم مسجلاً الهدف الأول لفريقه .. ومن إحدى الفرص تحصل مهاجم الشعب صالح الويناني على ضربة جزاء انبرى لها علي البعداني، لكنه لعبها بطريقة عشوائية من فوق العارضة مضيعًا فرصة التعديل لفريقه .. وبينما الجميع ينتظر نهاية المباراة أهدى حارس الشعب همام علاية مهاجم الجيل زكريا مهيوب الهدف الثاني بعد إسقاطه لكرة سهلة أرجعها إليه زميله عمار قائد ليخطفها زكريا مهيوب ويسجل الهدف الثاني للجيل .. بهذه النتيجة رفع الجيل رصيده (37) نقطة في المركز السابع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى