أهلي تعز يسقط أمام اليرموك بخماسية

> تعز «الأيام الرياضي » أحمد النويهي:

> ودع أهلي تعز دوري الدرجة الأولى بخماسية نظيفة تلقتها شباكه في الجولة الأخيرة من الدوري العام، والذي لعبها أمام ضيفه اليرموك على ملعب الشهداء في تعز، ورغم صمود الأهلي في الشوط الأول وخروجه متعادلاً سلبيًا إلا أن قواه انهارت في الشوط الثاني، حيث تلقت شباكه الهدفين الأول والثاني من عبد الواسع المطري عبر ركلتي جزاء وعاود اللاعب نفسه تسجيل الهدف الثالث من تسديدة خارج المنطقة، وتمكن أحمد ضبعان من تسجيل الهدف الرابع لليرموك، الأمر الذي أثار شهية لاعبي اليرموك، ليعاود عبد الواسع المطري ممارسة هواياته في دك مرمى الأهلي بالهدف الخامس لفريقه والرابع له سوبر هاتريك.
وبهذه النتيجة يكون أهلي تعز قد أنهى مشواره في الدرجة الأولى برصيد (17) نقطة جمعها من (3) انتصارات و(8) تعادلات، فيما خسر(15) مباراة محتلا المركز الثالث عشر.. وخماسية اليرموك هي أقسى نتيجة تلقاها الأهلي هذا الموسم.
أما اليرموك فقد رفع رصيده النقاطي إلى (38) نقطة جمعها من (10) انتصارات و(8) تعادلات، وخسر (8) مباريات مكتفيًا بالمركز السادس الذي اكتفى به متنازلاً عن المركز الأول الذي ظفر به الموسم الماضي تاركًا البطولة هذا العام لفريق الصقر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى