«تليمن» تنظم لقاء توضيحي لخدمة الإنترنت عالية السرعة في عدن

> عدن «الأيام» عبدالعالم العتابي:

> نظمت شركة الاتصالات الدولية (تليمن) يوم أمس الأول الخميس في فندق ميركيور بعدن لقاء ضم عددا من كبار زبائن خدمة الإنترنت عالية السرعة عبر الأقمار الصناعية (ياه كليك) وتحدث في اللقاء محمد أحمد عبدالقادر الرئيس التنفيذي التجاري ب)تليمن( أن اللقاء يهدف للاستماع لآراء المشتركين من عملاء الشركة والجانب الآخر الذي أبدت به الشركة للإستماع لآراء العملاء، مضيفا أن خدمة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية (ياه كليك)حققت نجاحاً كبيرا حيث بلغ إجمالي المشتركين أكثر من 600 مشترك من كبار الشركات الاقتصادية في اليمن.
وأشار إلى أن خدمة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية (ياه كليك) فتحت آفاقا جديدة للمستخدمين من خلال توفير الوقت في تنزيل وإرسال الملفات وتوفير سعات ذات النطاق العريض والتي تميزت بتغطية جغرافية واسعة تشمل جميع مناطق اليمن النائية التي لم تصل إليها خدمة الإنترنت.
وأوضح في اللقاء هائل محمد إبراهيم مدير التسويق بالشركة اليمنية للاتصالات الدولية (تليمن) أن خدمة (ياه كليك) تتميز بعدم تأثيرها بالمشاكل التي تحدث نتيجة تفجير الكيبلات والتقطعات التي تحدث للشبكة في أسوأ الأحوال،مضيفا أن خدمة الانترنت عبر الفضاء أثبتت نجاحها.
وستعرض في اللقاء جانب من الخدمات المتمثلة في السرعة تشغيل عدة مقاطع الفيديو في وقت واحد عبر اليوتيوب دون تعثر أو توقف الفيديو في العرض ليثبت إداء السرعة المطلوبة بوقت واحد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى