جماهير كرة القدم تترقب أجمل (22) صديقة للاعبي مونديال 2014م

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> يتذكر الجميع مساندة خطيبة الأسطورة البرازيلية رونالدو الشقراء في مدرجات ملاعب فرنسا في مونديال 1998م، وفيكتوريا بيكهام لزوجها قائد الأسود الثلاثة في مونديال 2006م بألمانيا، ومع اقتراب انطلاق مونديال كأس العالم 2014م على الملاعب البرازيلية تشتعل المنافسة بين صديقات وزوجات النجوم المشاركات في البطولة من مختلف المنتخبات على خطف الأنظار، وجذب أكبر اهتمام إعلامي ممكن.
وتترقب جماهير كرة القدم حول العالم بفارغ الصبر انطلاق المونديال الخميس القادم لرؤية أشهر نجوم الساحرة المستديرة، وهم يتنافسون على أراضيها، لكن المونديال يعد بأكثر من ذلك، فمدرجاته ستكون أكثر إثارة من العشب الأخضر الذي سيكتظ بنجوم يقدر سعرهم بالملايين صديقاتهم وزوجاتهم اللاتي حضرن لمساندتهم في صناعة المجد لمنتخبات بلادهم.
وعرضت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، تقريرًا عن أبرز (22) امرأة من زوجات وصديقات لاعبي المونديال المنتظر رؤيتهن في مدرجات ملاعب البرازيل في مونديال، وتترقب كاميرات وسائل الإعلام ظهورهن وكتابة التقارير عن أزيائهن وتفاعلاتهن خلال المباريات.
**** 1- إيرينا شايك
ارتبطت عارضة الأزياء الروسية، من مواليد 1986م، بصديقها اللاعب البرتغالي، كرستيانو رونالدو، منذ مايو 2010م، وتعد من أجمل نساء العالم على الإطلاق.
**** 2- شاكيرا
التقت المطربة الكولومبية بصديقها مدافع منتخب أسبانيا، جيرارد بيكيه، أثناء تصوير فيديو أغنية كأس العالم 2010م، وهي تكبره بـ(10) أعوام، ولديها طفل منه يبلغ عامًا يدعى «ميلان».
**** 3- برونا ماركيزين
ارتبطت الممثلة البرازيلية باللاعب البرازيلي، نيمار دا سيلفا، في أواخر 2013م، ورغم ما تناقلته تقارير إعلامية بشأن خيانة «ماركيزين» 18 عامًا، لـ«نيمار» مع زميل لها خلال تصوير أحداث مسلسل برازيلي، فاستطاع «نيمار» احتواء المشاكل واستكمال العلاقة.
**** 4- أناكاترين برومبير
بدأت علاقة عارضة الأزياء بصديقها اللاعب الألماني الشاب، ماريو جوتزا، (22) عامًا، في 2012م، والذي يخوض أول مونديال في مسيرته، ويسعى للتتويج مع الماكينات باللقب الغائب منذ 1990م.
**** 5- أنطونيلا روكوزو
تعرف اللاعب الأرجنتيني، ليونيل ميسي، إلى صديقته، أنطونيلا روكوزو، قبل أن يصل للعالمية، حيث ترعرا معًا في مسقط رأسه في مدينة روساريو بالأرجنتين، لكنهما تواعدا في 2008م، ورزقا بطفلهما الأول «تياجو» في 2012م، وقالت «روكوزو» إنها ستفعل ما بوسعها لمساعدة «ميسي» في قيادة الأرجنتين للفوز بكأس العالم لأول مرة منذ 1986م.
**** 6- إيدرن جارسيا الماجرو
أعلن لاعب مانشستر يونايتد والحارس الأسباني، ديفيد دي خيا، (28) عامًا، أنه يفتخر بأن مغنية البوب الأسبانية، إيدرن جارسيا الماجرو، نصفه الآخر، والتي تعرف إليها في بلده أسبانيا في 2006م، وظهورها في آخر عشاء لـ«مانشستر» لفت الانتباه إليها.
**** 7- كارلا كومباني
تعمل كارلا كومباني زوجة مدافع بلجيكا فينسينت كومباني، مذيعة راديو لقناة OP12 على الأنترنت التابعة لشبكة VRT، وأنجبت له مولودًا في 2013م.
**** 8- سارة كاربينيرو
تعمل سارة كاربونيرو زوجة حارس مرمى نادي ريال مدريد والمنتخب الأسباني إيكر كاسياس، كمراسلة لقناة تيليسينكو التلفزيونية الأسبانية، وسبق أن تُوجت بجائزة جولدن جالان الأسبانية للعام 2010م، والتي تمنح لأفضل مذيعة.
وذاع صيت علاقة «كاسياس» (30) عامًا، و«كاربونيرو»، (28) عامًا، بعد القبلة التي جمعتهما على الهواء مباشرة إثر مقابلة تلفزيونية سريعة أجرتها «كاربونيرو» معه ونقلتها جميع وسائل الإعلام العالمية أثناء الاحتفال بفوز أسبانيا بكأس العالم 2010م في جنوب أفريقيا، وعاد «كاسياس» وكرر فعلته بتقبيل «كاربونيرو» وطلب منها الزواج عقب الفوز والتتويج بكأس الأمم الأوروبية التي أقيمت في الصيف الماضي في بولندا وأوكرانيا بشكل مشترك.
**** 9- مياكيلا كواتروتشيو
تزوجت الممثلة الإيطالية، مياكيلا كواتروتشيو، من اللاعب الإيطالي، ألبرتو أكويلانى، بعد وقت قصير من انتقاله من روما، وأنجبت طفلهما الأول «أورورا» في 2011م.
**** 10- يولانثي كاباو
تزوجت الممثلة الهولندية، يولانثي كاباو، من اللاعب الهولندي ويسلي شنايدر، في 2010م، وهي ابنة رجل أعمال ثري معروف باسم «ملك إيبيزا»، وهي ناشطة في مجال مكافحة الاعتداء الجنسي على الأطفال في الدول النامية.
**** 11- دانييلا سمعان
كانت لا تزال اللبنانية، دانييلا سمعان، متزوجة من المليونير، إيلي تكتوك، عندما دخلت في علاقة مع اللاعب الأسباني، سيسك فابريجاس، في 2011م، بعد عرض إحدى الصحف صورًا لهما يقبلان بعضهما، وبعد طلاقها ارتبطت «سمعان» التي تكبر «فابريجاس» بـ(13) عامًا، وفي 2013م أنجبت له ابنتهما «ليا».
**** 12- فانى نيجوشا
شهدت علاقة عارضة الأزياء البلجيكية، فانى نيجوشا، (22) عامًا، بصديقها اللاعب الإيطالي، ماريو بالوتيللى، سلسلة من المشاكل، لكنها في النهاية استطاعت ترويضه.
**** 13- ليتيسيا ساوجان
أعلنت ليتيسيا ساوجان صديقة اللاعب المكسيكي، خافير هيرنانديز، أنها ستحضر إلى البرازيل لتكون بجانبه، وبرغم أن علاقتهما مستمرة منذ أكثر من (4) أعوام، رفضت «ساوجان» الذهاب معه إلى بريطانيا، مفضلة البقاء في المكسيك.
**** 14- أمارا سيلاجيدش
عرفت عارضة الأزياء والممثلة البوسنية، أمارا سيلاجيدش، صديقة اللاعب البوسني ومهاجم مانشستر سيتي، إدين دجيكو، بجمالها المختلف، وهي تتحدث اللغة البوسنية والفرنسية والإنجليزية.
**** 15- إيفانجيلينا أندرسون
تبلغ عارضة الأزياء الأرجنتينية، إيفانجيلينا أندرسون، (28) عامًا، وهي صديقة مدافع منتخب الأرجنتين، مارتن ديميكليس (30) عامًا.
**** 16- بيلار روبيو
تعد بيلار روبيو، (25) عامًا، صديقة اللاعب الأسباني، سيرجيو راموس، وجهًا مألوفًا في أسبانيا بسبب عملها كصحفية رياضية أسبانية ومقدمة برامج في إحدى القنوات، لكنها تحاول إبعاد علاقتها بـ«راموس» وطفلهما الرضيع «سيرجيو جونيور» بعيدًا عن الأنظار.
**** 17- سام كوك
قررت عارضة الأزياء، سام كووك، (23) عامًا، صديقة مدافع إنجلترا، كريس سمالينج، التخلي عن مهنتها التي عملت بها (8) أعوام، لتعمل في مجال الأغاني.
**** 18- لايا جراسي
ارتبطت المصممة لايا جراسي باللاعب التشيلي، أليكسيس سانشيز، بعد انتقاله إلى برشلونة في عام 2011م، ونشر الزوجان صورة زفاهما المفاجئ والسري على «انستجرام».
**** 19- سارة براندنر
تعرفت عارضة الأزياء الألمانية، سارة براندر، (22) عامًا، على صديقها لاعب خط وسط بايرن ميونيخ باستيان شفاينشتايجر في جزيرة إيبيزا في 2008م، وغالبًا ما تحضر معه مباريات ناديه ومنتخب بلاده.
**** 20- ميليسا ساتا
ارتبطت المذيعة التلفزيونية وعارضة الأزياء الإيطالية، ميليسا ساتا، (27) عامًا، بزوجها الغاني كيفين برينس بواتينج، وتحدثت تقارير عن أن وجودها في حياته جعله يهمل الكرة.
**** 21- كولين روني
هي صديقة الطفولة للاعب روني، تعرف عليها عندما كان شابًا صغيرًا في فريق «ليفربول» وأنجب منها «كاي» (5) أعوام، وابنتهما «كلاي» عام واحد، وقيل أنها استفادت من شهرته في عملها كصحفية، وكاد زواجهما أن ينتهي بالانفصال بعد فضيحة جنسية عصفت بـ«بروني» في 2011م.
**** 22- بيثاني ديمبسي
تختلف بيثاني ديمبسي زوجة اللاعب الأمريكي، كلينت ديمبسي، عن بقية زوجات اللاعبين، لاهتمامها بالعلم خاصة مع حصولها على درجة الماجستير، وعندما انتقلت مع زوجها إلى إنجلترا للانضمام إلى «فولهام» في 2007م، أكملت دراستها في علم النفس التربوي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى