جماهير البرازيل تثق بقدرة منتخبها على الفوز بالمونديال

> «الأيام» متابعات:

> كشف استطلاع للرأي أجراه معهد (داتافوليا) البرازيلي، ونشرت نتيجته صحيفة (فوليا دي ساو باولو) البرازيلية الرياضية أن (68 %) من البرازيليين يثقون بفوز منتخب بلادهم باللقب العالمي السادس من خلال بطولة كأس العالم 2014م بالبرازيل.
وحل المنتخب الألماني في المركز الثاني بنسبة (5 %) فقط من المشاركين بالاستطلاع مقابل (3 %) لكل من المنتخبين الأرجنتيني والأسباني.
وأوضح الاستطلاع أيضًا أن (68 %) من البرازيليين يقيمون عمل المدرب لويز فيليبي سكولاري مع المنتخب البرازيلي بأنه "ممتاز أو جيد" مما يعني أن شعبية سكولاري تزايدت عما كانت عليه في 2002م عندما بدأ (داتافوليا) في تقييم المدربين من خلال آراء الناس.
وقاد سكولاري المنتخب البرازيلي للقبه العالمي السادس من خلال بطولة كأس العالم 2002م في كوريا الجنوبية واليابان، بينما بلغت استحسان الجماهير لعمله بعد الفوز (2/1) على تركيا في أولى مبارياته بتلك البطولة (51 %) فقط، حيث أوضحت هذه النسبة وقتها أنه يؤدي عمله بشكل جيد.
وأجرى (داتافوليا) الاستطلاع قبل المونديال البرازيلي المرتقب على (4337) برازيليًا تزيد أعمار كل منهم على (16) عامًا، وذلك في (207) مناطق مختلفة في البرازيل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى