بهدف وحيد .. شمسان يطيح بشعب صنعاء ويتأهل لنصف نهائي الكأس

> عدن «الأيام الرياضي» نجيب المحبوبي :

> تأهل فريق شمسان لنصف نهائي بطولة كأس رئيس الجمهورية بعد تخطيه شعب صنعاء بهدف وحيد كان من إمضاء اللاعب محمود الدجنة في شوط المباراة الثاني من اللقاء الذي احتضنه ملعب الفقيد حسين باوزير في إطار مباريات دور الثمانية من بطولة كأس رئيس الجمهورية لكرة القدم.
اللقاء بدأ بشكل متوازن من قبل الطرفين في شوط المباراة الاول الذي عجز فيه لاعبو الفريقين في هز الشباك فقد اكتفوا باللعب في وسط الملعب معتمدين على الكرات الطويلة ، وفي شوط المباراة الثاني الذي شهد صحوه شمسانية استطاع (صفقة شمسان المربحة) محمود الدجنة تسجيل هدف المباراة الوحيد من كرة جميلة أسكنها بنجاح في مرمى الشعب في الدقيقة 51 من عمر المباراة ، ليواصل بعد ذلك الشمسانيون صحوتهم بمحاولتهم تسجيل هدف ثان لكنهم لم ينجحوا ، بينما حاول الشعباويين تعديل المباراة عبر لاعبيهم ياسين الطالبي وعلي البعداني ورفاقه لكنهم عجزوا عن هز شباك مرمى شمسان ، لتنتهي المباراة بفوز شمساني بهدف الدجنة الوحيد ليتأهل شمسان لنصف نهائي كأس رئيس الجمهورية حيث سيلعب مع جاره شباب المنصورة الذي بدوره تخطى فحمان بهدف وحيد .
أدار اللقاء أكرم باكرمان وساعده خليل المعمري و شداد راشد و أحمد الوحيشي رابعاً .. فيما راقب المباراة عبد الرحمن ومحمد ذيبان من الفرع .. وأمين مرشد مراقباً للحكام .
وبهذا الفوز أكد شمسان صحوته بعدم خسارته منذ ثماني مباريات منذ أن قاده العمدة جمال نديم .. محمود دجنة صفقة شمسان المربحة سجل لشمسان منذ قدومه في مرحلة الإياب 8 أهداف .. مزيداً من التقدم يا محمود .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى