في جمعة (ثورتنا مستمرة)..ساحة الحرية بعدن تطالب بدك معاقل الفساد وتؤيد القرارات الرئاسية

> عدن «الأيام» خاص:

> أحيا ثوار ساحة الحرية بعدن جمعة (ثورتنا مستمرة).. واستهل خطبتي الجمعة بمخاطبة الحضور بالقول: “أيها الثوار الأحرار ها هي ثورتنا لا تزال قائمة ولا تزال تكمل مشوارها نحو تحقيق أهدافها مهما كلف ذلك من ثمن وبسلمية أقوى من كل شيء”.
كما وجه خطيب الجمعة الشاب محمد بن هادي من خلال خطبته عدة رسائل منها أشادت بالقرارات الرئاسية الهامة التي يأمل أن تكون بداية عهد جديد،
وقال: “إننا ننتظر من فخامة الرئيس أن يدك معاقل وبؤر الفاسدين الذين أهلكوا الشعب والوطن، فنحن أبناء وثوار عدن الأحرار نؤيد ونبارك هذه القرارات وندعمها وندعم أي قرارات تبني ولا تهدم وتجمع ولا تفرق”.
كما وجه رسالة إلى “جيش الوطن الذي انتصر وما زال ينتصر على قوى الشر والظلام”، مشيدًا ب“يقظتهم في إفشال مخطط الانقلاب والفوضى والخراب وإسقاط اليمن وإغراقها بالفوضى، وندعوكم إلى بذل الكثير من الجهود للخروج بالوطن إلى بر الأمان”.
وحذر خطيب الساحة من وصفهم بأبواق الثورة المضادة، بقوله: “من كان يظن منكم أن ترجع عجلة التغيير والتاريخ للوراء فهو واهم، ولا تنسوا قول الرسول: “الإيمان يمان والحكمة يمانية” فإيمان الشعب اليمني وحكمته أقوى من أصنامكم.. سلام الله على ثورة كان وقودها دماء الشهداء.. وإذا حاربتمونا ومنعتم عنا كل شيء الكهرباء والماء والغذاء والنفط فلا ولن نلعن ثورتنا التي سقط من أجلها خيرة شبابنا”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى