حملة (أعيدوها .. مصانعنا ثروتنا) تنظم وقفتها الاحتجاجية الثانية بعدن

> عدن «الأيام» خاص:

> تنظم يوم الأربعاء القادم حملة (أعيدوها.. مصانعنا ثروتنا) وقفة احتجاجية ثانية لعمال وعاملات المصانع، والمؤسسات المخصخصة بعدن.
وفي تصريح خاص لـ«الأيام» قالت الزميلة خديجة بن بريك، رئيسة مؤسسة رسيل للتنمية والإعلام: “إن الفعالية التي ستقام برعاية مؤسسة رسيل ومركز جدارية ميديا بالتعاون مع اللجنة العمالية في المصانع والمؤسسات المخصخصة بعدن ستكون أمام مكتب اللجنة الرئاسية بخور مكسر بجوار مكتب التربية الساعة التاسعة والنصف صباحاً، ويشارك فيها عمال وعاملات المصانع والمؤسسات المخصخصة”.
ودعت في تصريحها “جميع عمال وعاملات المصانع والمؤسسات المخصخصة والمنقطعين عن العمل والمنظمات والجمعيات ونشطاء المجتمع المدني والمهتمين للمشاركة في الوقفة الاحتجاجية تعبيرا عن الرفض للمماطلات غير المبررة تجاه حل قضايا العمال”، مؤكدة “أن اللجنة الرئاسية لم تقدم إلى اليوم أي شيء على الأرض، وما هي إلا كسابقيها من اللجان تأتي لخدمة مرحلة معينة، وينتهي دورها بعد ذلك، وفي كل مرة يقتل الأمل في العمال،لذا نحن ماضون في مطالبتنا حتى تحقق مطالب العمال، وتعاد لهم حقوقهم المسلوبة”.
وكانت الحملة قد انطلقت تحت شعار (أعيدوها.. مصانعنا ثروتنا) مطلع العام الجاري نتاج ورشة عمل أقامتها مؤسسة رسيل بمشاركة عدد من النشطاء الإعلاميين ومركز جدارية ميديا، وتضمنت الحملة تغطيات وتقارير ولقاءات صحفية عن المصانع المخصخصة والموقوفة منذ ما بعد حرب صيف 94 م.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى