حملت شعار (يا أبناء الجنوب احذروا)..جمعة حراك عدن .. تضحيات شعب الجنوب لن تذهب هدرا

> عدن «الأيام» خاص:

> أحيت جموع غفيرة من أبناء عدن يوم أمس جمعة ساحة المعلا التي أمها الشيخ محمد رمزو.
وأكد الشيخ محمد رمزو إمام وخطيب جمعة ساحة المعلا على عدالة القضية الجنوبية ووجوب التصدي لكافة المؤامرات التي تسعى للنيل منها.
وأوضح أن “تضحيات شعب الجنوب لن تذهب هدرا”، مشيرا إلى أن “المولى سبحانه وتعالى إلى جانب المضطهدين والمدافعين عن حقوقهم التي كفلها الدين والشرع والمواثيق الدولية”.
وقال الشيخ محمد رمزو مخاطبا المشاركين في جمعة المعلا: “قضية الجنوبيين قضية عادلة لا تحتمل المساومة أو القبول بأنصاف الحلول، والجنوبيون على إدراك تام بعدالة قضيتهم وعلى ثقة أكيدة بأن الله سبحانه وتعالى ناصرهم في تحقيق كافة الأهداف النبيلة التي ضحوا من أجلها بقوافل من الشهداء والجرحى والمعتقلين”.
وطالب الشيخ رمزو القيادات الجنوبية بـ“الاصطفاف في صف الشعب الجنوبي المطالب بتحقيق أهداف القضية الجنوبية، والرافض للمساومة والحلول والمعالجات المنتقصة،والتي لا ترقى إلى عدالة القضية الجنوبية”.
وعقب الاستماع إلى خطبتي الجمعة وأداء الصلاة نفذ جموع المصلين مسيرة حاشدة، رفعوا خلالها أعلام دولة الجنوب وصور الشهداء والجرحى، ورددوا الشعارات المطالبة بتحقيق كافة أهداف القضية الجنوبية، والمتضامنة مع المناطق الجنوبية التي تتعرض لاعتداءات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى