محاصرة منازل مواطنين وانتشار كثيف لمدرعات الجيش في الضالع

> الضالع «الأيام» ناصر الشعيبي:

> فرضت قوات الأمن الخاصة واللواء 33 بالضالع حصارا على عدد من منازل المواطنين أمس الجمعة، وشهدت المدينة إجراءات أمنية مشددة وتوقفت حركة المركبات على الخط العام الرابط بين المحافظة والمحافظات المجاورة.
وأفادت المصادر أن قوات الأمن الخاصة المتمركزة في نقطة الجمرك وبمساندة موقع القشاع العسكري ومدرعات اللواء 33 مدرع أطلقت نيران كثيفة بصورة عشوائية باتجاه منازل المواطنين بصورة عشوائية.
وشوهد انتشار كثيف للمدرعات ظهر أمس قادمة من موقع المظلوم وموقع الخزان ومنطقة الجمرك، وتوسعت رقعة إطلاق النار،حيث تضررت منازل لمواطنين محال تجارية وتضرر مولد كهربائي بمحيط نقطة الجمرك،وفي أماكن متفرقة بالمدينة. وذكرت المصادر أن اللواء 33 فرض حصارا على المدينة وشدد الإجراءات الأمنية على حركة المواطنين ووسائل النقل وقطعت الكهرباء على المدينة والمناطق المجاورة لساعات.
وأفاد مواطنون لمراسل «الأيام» قيام مدرعات تابعة للجيش بمحاصرة منازل لمواطنين والتمركز بمحيطها تمهيدا لاقتحامها، وأن بعض الأسر تمكنت من مغادرة منازلها خوفا من اقتحام المنازل وأن سكان وأهالي منطقة الجمرك ومدينة الضالع عاشوا حالة من الذعر والخوف مع تواصل إطلاق النار والأسلحة المختلفة من اتجاه موقع المظلوم العسكري التابع للواء 33 مدرع.
وذكر شهود عيان أن الجيش وقوات الأمن الخاصة فرضت حصار مطبق على المدينة ومنطقة الجمرك مستخدمة المدرعات، وفرضت حصارا على منازل مواطنين تمهيدا لاقتحامها وفقا لما ذكرته المصادر، محذرين من تعريض حياة المواطنين والأهالي للخطر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى