أمن أحور تحتجز شاحنة وتتهمها بتهريب مادتي الديزل والبترول

> أحور «الأيام» خاص:

> أفاد مصدر أمني في مديرية أحور بمحافظة أبين أن جنود نقطة للشرطة تقع في الإتجاه الغربي من طريق الشريط الساحلي تمكنوا الخميس من ضبط شاحنة محملة بكمية الديزل والبترول.
وفي تصريح لـ«الأيام» أوضح عبدالرحيم عبدالله الأبيض، القائم بأعمال مدير شرطة أحور، أن الشاحنة التي احتجزها أفراد النقطة قبل خروجها من أحور هي من نوع (دينا)، وكان على متنها 8 براميل ديزلا و9 براميل بترولا.
وأكد القائم بأعمال مديرشرطة أحور أن الشاحنة تم ضبطها بتهمة تهريب مادتي الديزل والبترول إلى خارج المديرية وخلق أزمة في المنطقة، غير أنه لم يوضح الأسس التي استند إليها في توجيه هذا الإتهام، كما أنه لم يحدد إذا كان اتهامه هذا موجها إلى سائق الشاحنة، أم طرف آخر مستفيد من عملية التهريب.
وعلى نفس السياق اكتفى الأبيض بالإشارة إلى أن صاحب محطة الوقود بأحور يقوم ببيع مادتي الديزل والبترول في السوق السوداء ويساعد في تهريبها خارج المديرية وسيتم إحالته إلى الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.
ويتضح من خلال التصريح الذي أدلى به الأبيض لـ«الأيام» أنه أضاف مهام أخرى للشرطة غير المهام المناطة بها حيث قال: " أن الشرطة ستضع ضوابط لتنظيم عملية توزيع الوقود بمحطات أحور، والإشراف على عملية التوزيع بما يؤمن حصول المواطنين على احتياجاتهم" داعيا أبناء أحور إلى الإبلاغ عن أي مخالفات، أوأعمال تهريب لمادتي الديزل والبترول.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى