صقر تعز بطلاً لكأس رئيس الجمهورية للمرة الأولى في تاريخه

> صنعاء «الأيام الرياضي» عاصم النهمي:

> توج صقر تعز بلقب بطولة كأس رئيس الجمهورية لكرة القدم بعد فوزه على فريق المنصورة من عدن بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة النهائية للبطولة التي أقيمت عصر أمس الثلاثاء على ملعب الفقيد علي محسن المريسي بصنعاء .. ولم يترك الصقر للمنصورة أي فرصة لالتقاط الأنفاس حيث بادر بالهجوم من أول دقيقة وأنقذ حارس مرمى المنصورة كرة هدف حقيقي من أمام المهاجم المصري محمد عبداللطيف ..
واستمرت سيطرة الصقر على المباراة وأثمرت عن هدف أول سجل عبر اللاعب أكرم الورافي اخترقت شباك مرمى فريق المنصورة .. ولم تمر سوى بضع دقائق حتى أضاف الصقر الهدف الثاني بعد أن حاول مدافع المنصورة تشتيت الكرة التي سددها محسن قراوي فحولها عكسية في مرماه منهياً الشوط الاول بتقدم الصقر بهدفين دون رد.
وفي الشوط الثاني لم يجد أي جديد سوى سيطرة الصقر المطلقة على المباراة تزامناً مع إهدار العديد من الفرص من قبل مهاجمي الصقر حتى جاء وليد الحبيشي بالنبأ اليقين مسجلاً الهدف الثالث للفريق الصقراوي من كرة قوية استقرت في الزاوية القريبة من حارس المنصورة .. وتوج المصري محمود عبداللطيف جهوده المتميزة في المباراة بتسجيل الهدف الرابع للصقر من كرة رأسية سكنت في الزاوية البعيدة وسط ذهول من قبل لاعبي المنصورة .. واختتم نفس اللاعب مهرجان الأهداف الصقراوي بهدف خامس راوغ به المدافعين وسجل الهدف بطريقة جميلة ليعلن أفراح الصقراوية في وقت مبكر .. وسجل لاعب المنصورة عمر خالد هدفاً شرفياً لفريقه بينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة .. لتصبح النتيجة والبطولة صقراوية 1/5 .. فهنيئاً لنادي الصقر نيل الثنائية الرائعة هذا الموسم بجدارة واستحقاق.
* وعقب نهاية اللقاء قام الأخ رئيس الاتحاد العام لكرة القدم أحمد صالح العيسي ومعه ممثل رئيس الجمهورية الأخ نائب رئيس الوزراء أحمد بن دغر ووزير الشباب والرياضة ووكلاء الوزارة .. قاموا بتكريم أبطال الدوري العام والكأس على النحو الآتي : (صقر تعز) بطل الدوري – (الأهلي صنعاء) المركز الثاني – (التلال) المركز الثالث .. وهداف الدوري الكنغولي (كولي ريتشارد) من أهلي صنعاء بـ 15 هدفاً .. واللاعب المثالي لاعب فريق نادي العروبة (فتاي أديسا علاو) .. وأفضل حارس (طلال الحبيشي) من العروبة .. والفريق المثالي (العروبة) .
* كما تم تكريم أبطال كأس رئيس الجمهورية لكرة القدم (الصقر) بكأس الدوري ومبالغ مالية .. والوصيف فريق (المنصورة) بالميداليات الفضية .. مبروك للجميع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى