العيسي والتربية يمطران شباك الصحة والأمن الخاص !

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> انفرد فريق مؤسسة العيسي بصدارة المجموعة الثالثة بعد الفوز الكاسح والكبير الذي حققه عصر أمس على فريق الصحة في اللقاء الذي احتضنته الصالة الرياضية بالشيخ عثمان ضمن منافسات بطولة كأس الرئيس الحادية عشرة لكرة القدم الخماسية للصالات التي ينظمها ويرعاها البنك الأهلي اليمني تحت أشراف مكتب الشباب والرياضية بعدن واتحاد فرع الكرة بعدن، ويشارك فيها فرق المؤسسات والشركات.
وقد تمكن فريق العيسي من هزيمة منافسه فريق الصحة بنتيجة (9/2) بعد سيطرة من جانب فريق العيسي بقيادة نجمه مروان قردع الذي سجل بمفرده (ستة) أهداف و(ثلاثة) أهداف سجلت عبر زملائه هاني سليمان وعماد جاوي وناصر المزجاجي.. وسجل هدفي الصحة طارق ناصر الحميقاني.
وفي اللقاء الثاني اكتسحت التربية والتعليم الأمن الخاص بـ(16) هدفًا مقابل هدفين للأمن الخاص، في مباراة تعد نتيجتها هي الأعلى في البطولة، وقد شهدت مجريات المباراة سيطرة كاملة لفريق التربية والتعليم الذي يقوده الكابتن خالد هيثم، حيث أمطروا مرمى الأمن الخاص بوابل من الأهداف، بينما لم يستطع الأمن حماية مرماه.. سجل للتربية جميل مقطري (10) أهداف، و(هاتريك) لعلي بادي و(هدفين) لمختار محمد حسن وهدف لجلال عوض .. فيما سجل هدفي الأمن وجدان سليمان، وبهذه النتيجة تنحصر بطاقة التأهل الثانية بين فريقي التربية والصحة اللذين سيلتقيان في الجولة الثالثة .. أدار المباراتين الدولي أحمد الوحيشي والدولي علي الحسني والرائع خالد أمين وأكرم السقاف والمراقب ربيع عبدالحكيم.
تتواصل عصر اليوم منافسات البطولة للمجموعة الرابعة، حيث يلتقي بطل النسخة الماضية اتحاد الشرطة مع الجيولوجيا.. وفي اللقاء الثاني يلتقي فريق الجهاز المركزي مع الأوقاف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى