فريق الشهيد الصيفي يشعل الصراع على بطولة الأهلي الرمضانية

> صنعاء «الأيام الرياضي» عاصم النهمي:

> أشعل فريق الشهيد الصيفي المنافسة على لقب بطولة دوري أهلي صنعاء الرمضاني بعد فوزه العريض والمفاجئ على المتصدر نومادك للسياحة بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت أمس على ملعب الاهلي بختام منافسات الجولة الثانية من البطولة ..
أهداف الصيفي إفتتحها علي البعداني بعد خمس دقائق من البداية قبل أن يضيف محمد السروري هدفاً صاروخياً قبل نهاية الشوط الاول بدقائق واستمرت أهداف الصيفي في الشوط الثاني ففي بدايته أضاف عبدالكريم الوشاح الهدف الرابع قبل أن يختتم خالد السهمي المباراة بهدف رابع عبر نقطة الجزاء ليرفع الصيفي رصيده إلى 5 نقاط في الترتيب الثالث وبقي نومادك للسياحة متصدراً برصيد 6 نقاط رغم الخسارة..وفي اللقاء الآخر حقق فريق الأنيس أول انتصاراته بتغلبه على شرطة النجدة بهدفين مقابل هدف .. هدفا الأنيس سجلا عبر سامي الذماري وعلي النونو من ركلتي جزاء .. فيما سجل هدف النجدة صدام الشريف ليرفع الأنيس رصيده إلى 5 نقاط في الترتيب الرابع وبقي النجدة بنقطة وحيدة قبل أخير القائمة.
أدار لقائي الأمس الإخوة الحكام : أمين ردمان ونبيل الجرادي وعادل الشاب وعمرو الشعيبي رابعاً وراقبهما يحيى حوبان والحكم حسن قرمة .. وتستمر منافسات البطولة اليوم بإقامة لقائي بي سي صنعاء مع سبأ مأرب وسلام سنحان مع الجوزي .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى