جامعة عدن ترافق مصافي عدن إلى الدور الثاني

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> رافقت جامعة عدن مصافي عدن إلى للدور الثاني بعد فوز الجامعة على البنك الأهلي في مباراة الجولة الثالثة للمجموعة الأولى من منافسات بطولة كأس الرئيس الحادية عشر لكرة الصالات الخماسية التي ينظمها البنك الأهلي اليمني، ويشارك فيها فرق المؤسسات والشركات.
اللقاء الذي حسم بطاقة التأهل الثانية في المجموعة الأولى دخل فيه الفريقان وكل منهما يطمح إلى الفوز والتأهل إلى الدور الثاني، لتتجاوز جامعة عدن البنك الأهلي، وتحقق الفوز المستحق بخماسية نظيفة بعد أداء رائع وممتع.. سجل أهداف الجامعة محسن قشقوش وأوسان عبد الله (هدفين) لكل منهما وعادل عبد المجيد هدف.
وفي اللقاء الثاني الذي كان من المقرر أن يجمع مصافي عدن ومطار عدن، لكن عدم حضور فريق المطار أنهى اللقاء قبل أن يبدأ، ليحتسب اللقاء لصالحة المصافي بثلاثة أهداف وثلاث نقاط ليحصد بهذه النتيجة المصافي العلامة الكاملة في المجموعة الأولى.. أدار اللقاء خلف اللبني وهشام قاسم وفراس أزهر ومقداد علي ناصر وراقبه الحكم الدولي السابق سيف محمد غالب.
حضور الدكتور أحمد بن سكر نائب مدير البنك الأهلي اليمني بعدن ومشرف البطولة ونائب عميد شئون الطلاب بجامعة عدن الدكتور محمد العبادي ومدير البطولة أحمد الحسني وسكرتير البطولة ربيع عبد الحكيم وأديب محمد يعطي أهمية للبطولة والسير بها نحو النجاح.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى