وحدة عدن يكسب الجلاء في افتتاح الدور الثاني

> عدن «الأيام الرياضي» عوض بامدهف:

> في افتتاح مباريات الدور الثاني من بطولة كأس الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية الحادية والعشرين التي ينظمها اتحاد الكرة بعدن، وبرعاية كريمة من الدكتور نجيب منصور العوج المدير التنفيذي بمصافي عدن رئيس نادي الشعلة الرياضي بعدن، ويحتضن مبارياتها ملعب الفقيد حسين سالم باوزير التابع لنادي شمسان الرياضي بالمعلا، التقى في المباراة الافتتاحية لمباريات الدور الثاني فريقا وحدة عدن والجلاء من المجموعة الأولى، بدأت المباراة حاسمة، وكان اللعب سجالاً بين الفريقين، واستطاع مهاجم وحدة عدن نادر نضال علي من تسجيل هدف السبعة، والتقدم لفريقه لتتواصل المحاولات الجاده للفريقين فيما تبقى من زمن الشوط الأول الذي انتهى بتقدم فريق وحدة عدن بهدف، وفي الشوط الثاني سعى فريق الجلاء إلى تعديل النتيجة ليضيف مهاجم وحدة عدن أسامة مصطفى سعيد ناصر الهدف الثاني لفريقه مما صعب الأمر على فريق الجلاء الذي واصل هجماته التي لم تسفر عن شئ.. لتنتهي المباراة بفوز فريق وحدة عدن على فريق الجلاء بهدفين نظيفين.
• إدار المباراة الدولى خلف اللبني، وساعده محمد عبدالله العزب وأكرم السقاف وعارف سيمان رابعا، وراقبها سيف محمد غالب مستشار لجنة حكام عدن.
• اختارات لجنة الاختيار أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق الجلاء سالم عقيل وسلم الجائزة له الكابتن محمد حسن البعداني مدرب فريق الميناء.
• يلعب مساء اليوم (الثلاثاء) فريقا الشعلة والميناء من المجموعة الثانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى