فريق الشعلة يتجاوز فريق الميناء بهدف ماجد الكازمي

> عدن «الأيام الرياضي» عوض بامدهف:

> في ثاني لقاءآت الدور الثاني من بطولة كأس الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية الحادية والعشرين التي ينظمها اتحاد الكرة بعدن برعاية كريمة من الدكتور نجيب منصور العوج المدير التنفيذي لمصافي عدن رئيس نادي الشعلة الرياضي ويحتضن مبارياتها ملعب الفقيد حسين سالم باوزير التابع لنادي شمسان الرياضي بالمعلا، التقى عصر أمس (الثلاثاء) فريقا الشعلة والميناء من فرق المجموعة الثانية.
• منذ الصفارة الأولى سعى الفريقان إلى تحقيق الأهم والهدف المرجو ، خاصة فريق الشعلة المنتشي بفوزه العريض بخماسية نظيفة على الطليعة اللحجي في الدور الأول سعى إلى تعزيز فوزه الأول ومواصلة المنافسة في هذه البطولة بقيادة مدربه الشاب المتطور الكابتن علي أحمد سعيد .. أما فريق الميناء في مباراته الأولى هذه سعى جاهداً لتحقيق أهداف المدرب القدير الكابتن محمد حسن البعداني الذي تولى قيادة الفريق الميناوي في تصفيات أندية الثالثة بعدن التي ستنطلق بعد إجازة عيد الفطر المبارك حيث اعتبر المدرب البعداني اللقاء بمثابة الاختبار الأول للفريق الميناوي على طريق التحضير والمشاركة في الاستحقاق الكروي القادم .. بداية هجومية مبكرة استهل بها الفريقان هذا اللقاء حيث تبادلا الهجمات ومن هجمة شعلاوية مبكرة سجل مهاجم الشعلة ماجد مهدي الكازمي الهدف الاول الشعلاوي، لينتهي الشوط الاول بتقدم شعلاوي.
وتمضي إيقاعات وتائر الشوط الثاني بنفس النمط مع تحسن للأداء الهجومي الميناوي بشكل جيد فيما واصل الشعلة السيطرة عن مجريات اللعب بصورة أفضل ومع مرور الوقت في ظل التبادل الهجومي للفريقين انتهى اللقاء بفوز الشعلة على الميناء بهدف دون رد.
نادي الشعلة
نادي الشعلة
* أدار هذا اللقاء الحكم الدولي علي الحسني وإيهاب باشراحيل وعدنان محمد عبدالله رابعاً وراقبه نجم شمسان والمنتخبات الكابتن ناصر عقربي.
* نال جائزة أفضل لاعب في هذه المباراة لاعب فريق الشعلة (ماجد مهدي الكازمي) الذي تسلم جائزته من يد النجم الميناوي والصحفي المعروف الزميل نواز يوسف.
* يلعب مساء اليوم فريقا طليعة تعز والروضة ضمن المجموعة الثالثة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى