موظفو وزارة الأشغال يناشدون الرئيس تمكينهم من مستحقاتهم

> صنعاء «الأيام» خاص:

> ناشد مهندسو وموظفو وزارة الإشغال العامة والطرق من خلال حملة (كفاية فساد) الرئيس عبد ربه منصور هادي، بإصدار توجيهاته لتمكينهم من الحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة "بعدما أوصلت قيادة الوزارة في السابق إلى فساد دمر البلاد والعباد وجعل المهندسين والموظفين في وزارة الإشغال مشردبن وبلا مصاريف في شهر رمضان المبارك".
وقال المهندسون والموظفون في وزارة الإشغال في مناشدتهم إلى فخامة الرئيس هادي أنهم "قد باعوا اثاثهم وذهبهم بعدما ضاقت بهم السبل نتيجة عدم قيام الوزير الكرشمي و قيادة وزارته بعدم صرف مستحقاتهم من بدل الإشراف وبدل السفر وغيرها من مستحقات متأخرة ومتراكمة منذ 10 أشهر، مهيبين بفخامة الرئيس التدخل لإنقاذهم من الأوضاع الصعبة التي يمرون بها.
وأكد المهندسون والموظفون بوزارة الإشغال العامة والطرق في مناشدتهم للرئيس هادي بأنهم وعائلاتهم الآن "يتعرضون للضياع بسبب عدم صرف مستحقاتهم منذ أكثر من 10 أشهر".
وأضافوا قائلين: "إننا الفئة الوحيدة في هذه الوزارة التي لم يتم صرف مستحقاتهم لهم، وربما قد تم نهبها من قبل الوزيرالكرشمي وعصابته.
وثمن مهندسو وموظفو وزارة الإشغال جهود الرئيس هادي في رعاية أبناء الوطن، مخاطبين فخامة الرئيس هادي "نحن أبنائكم من مهندسي وموظفي وزارة الإشغال العامة والطرق نعاني الأمرين من قبل وزير الإشغال في حكومة الوفاق وقيادة وزارته من المقربين الية وقد أمضينا معظم حياتنا في خدمة الوطن الغالي والمواطنين.
وأوضحوا قائلين: "إننا نحيطكم علما يا فخامة الرئيس بأننا وصلنا إلى درجة كبيرة من المعاناة والفقر والحرمان في وسط هذه الظروف القاسية جدا وكل منا لديه أسرة لا تقل عن عشرة أفراد ولقد تراكمت علينا الديون وإيجارات البيوت بشكل كبير، إن أطفالنا يستصرخون ويستغيثون بكم ياسيادة الرئيس".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى