التربية والتعليم ترافق شركة العيسي إلى الدور الثاني

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> رافق فريق التربية والتعليم منافسه فريق مؤسسة العيسي إلى الدور الثاني بعد الفوز الكبير والمستحق على فريق الصحة بـ11 هدفاُ نظيفًا، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثالثة في بطولة كأس الرئيس الحادية عشرة لكرة الصالات الخماسية التي تقام برعاية ودعم البنك الأهلي اليمني ، تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن واتحاد فرع كرة القدم بعدن ، وتحتضنها الصالة الرياضية المغلقة بالشيخ عثمان.
اللقاء الأول الذي كان بمثابة تحصيل حاصل وكان من المفترض أن يجمع صاحب الصدارة شركة العيسي ومتذيل القائمة قوات الأمن الخاص لكن غياب الأمن الخاص أنهى المباراة قبل أن تنطلق بعدم حضوره إلى الصالة ليضيف شركة العيسي ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده السابق جعلته في صدارة المجموعة بتسع نقاط.
وفي اللقاء الثاني الذي أقيم في الظلام بسبب إنقطاع التيار الكهربائي خطفت التربية والتعليم بطاقة التأهل الثانية بعد الفوز المستحق على الصحة بـ11 هدفاً نظيفاً ، في مباراة ظهرت فيها الصحة بصورة مخيبة للآمال بينما اغتنم نجوم فريق التربية والتعليم الفرصة واكتسحوهم بـ11 هدفًا.
* سجل للتربية الكابتن جميل المقطري (ستة أهداف) ، وهدف لكل من :علي بادي وأديب مبجر وهاني محفوظ وخالد هيثم وعمار عبد الصمد.
* أدار اللقائين الإخوة الحكام : هشام قاسم ، علي الحسني ، عدنان محمد ، وأكرم السقاف.
* خطوة جميلة قام بها فريق الصحة تحت قيادة الكابتن الخلوق هاني عبد الكريم بتقديم كأس في المباراة التي جمعتهم مع التربية والتعليم يحمل إسم الفقيد راسل عبد القادر، وفاز به فريق التربية والتعليم الذين بدورهم قدموه لأسرة الفقيد.
* تختتم عصر اليوم منافسات الدور الأول من المجموعة الرابعة ، حيث يلتقي في اللقاء الأول اتحاد الشرطة والأوقاف، وفي اللقاء الثاني الجهاز المركزي والمساحة والجيولوجيا.
* من جانبه أكد مدير البطولة الأخ أحمد حسين الحسني أن اللجنة المشرفة للبطولة إجتمعت مع مشرف البطولة وراعيها د. أحمد علي بن سنكر، وناقشت غياب الفرق الثلاث "المطار وبنك اليمن والكويت والأمن الخاص" في مبارياتهم المتبقية لهم بحسب الجدول، وقد تم اتخاذ قرار بتوقيفهم من المشاركة في البطولتين القادمتين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى