بي سي صنعاء يرتقي للمركز الثاني في دوري الأهلي الرمضاني

> صنعاء «الأيام الرياضي» عاصم النهمي:

> صعق فريق بي سي صنعاء نظيره سلام سنحان بستة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما أمس على ملعب الأهلي لحساب الجولة الرابعة من دوري أهلي صنعاء الـ 31 لكرة القدم .. وفرض النجم عبدالواسع المطري إسمه كرجل للمباراة بعد تمكنه من تسجيل السوبر هاتريك .. ثلاثة منها في شوط المباراة الأول والرابع في الشوط الثاني وأضاف زميله خيري الشيباني الهدف الخامس وجاء السادس عن طريق لاعب السلام محمد العيني بالخطأ في مرماه ليرفع بي سي صنعاء رصيده إلى ثماني نقاط في الترتيب الثاني وبفارق الأهداف عن الصيفي والأنيس ، فيما بقي السلام قبل أخير القائمة بنقطة وحيدة.
وفي لقاء آخر قاد اللاعب ناصر الهداشي فريق مؤسسة الأنيس إلى فوز صعب وثمين على سبأ مأرب بهدفين مقابل هدف فبعد أن تمكن الهداشي من التقدم للأنيس مطلع الشوط الاول عادل اللاعب حسام العريفي النتيجة لسبأ في منتصف الشوط الثاني عبر علامة الجزاء لكن الهداشي رفض أن تنتهي المباراة بالتعادل فسجل هدف الفوز لفريقه والمباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة ليرفع الأنيس رصيده إلى 8 نقاط في الترتيب الرابع وبقي سبأ في ذيل القائمة بدون رصيد.
أدار المباريات طاقم تحكيمي مكون من حميد عثمان وعلوي الحرازي وخالد حزام وعمرو الشعيبي رابعاً وراقبها إدارياً يحيى حوبان وفنياً الدولي كمال الغيل..هذا وتتواصل مباريات البطولة اليوم بإقامة لقائين .. الأول يجمع الصيفي مع الجوزي والثاني يجمع النجدة مع سبأ مارب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى