فريق الروضة يكسب فريق طليعة تعز بهدفين نظيفين

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> في أولى لقاءات المجموعة الثالثة ضمن منافسات بطولة كأس الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية الحادية والعشرين، والتي ينظمها الاتحاد اليمني لكرة القدم بعدن، وبرعاية كريمة من الدكتور نجيب منصور العوج المدير التنفيذي لمصافي عدن رئيس نادي الشعلة الرياضي بعدن.
التقى مساء أمس الأربعاء فريقا طليعة تعز والروضة على ملعب الفقيد حسين سالم باوزير التابع لنادي شمسان الرياضي بالمعلا.
**** وقائع اللقاء
استهل الفريقان لقاءهما بأداء حماسي متسارع الإيقاعات بغية تحقيق النتيجة الأفضل بغرض تعزيز موقعهما في هذه البطولة، ومضى الأداء سجالاً بين الفريقين، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني تحسن أداء فريق الروضة وبشكل أفضل، ونجح لاعبه محمد ناصر تسجيل الهدف الأول لفريقه، ليعزز النتيجة بعد ذلك لاعب الروضة محمد باسل حسين بتسجيله الهدف الثاني، فيما ظلت محاولات فريق طليعة تعز دون الوصول إلى تحقيق نتيجة إيجابية، لينتهي اللقاء بفوز فريق الروضة على فريق طليعة تعز بهدفين دون رد.. أدار اللقاء نائل عوشان وساعده خالد أمين ومقداد علي ناصر وأحمد خليفة رابعًا وراقبه عصام عبده عمر.
نال جائزة أفضل لاعب في اللقاء لاعب الروضة محمد سالم محمد، وقد تسلم جائزته من الرياضي واللاعب والفنان الكبير عصام عبده عمر.
أبدى الأخ علي صالح أحمد المشرف الفني لاتحاد الكرة بعدن ومدير البطولة استيائه الشديد من إدارة فريق الروضة التي رغم إشعارها بأن الاسم الأول في جدول المباريات فريق طليعة تعز، مما يعني أن عليهم تغيير لون الزي الرياضي، ولكن الفريق لم يتجاوب مع هذا الإشعار، وحضر بالزي الأبيض، علمًا أن فريق طليعة تعز يرتدون الزي الأبيض، كما رفضوا ارتداء زي فريق شمسان، وفي الأخير ارتدوا الزي الأخضر الذي كان معهم.. فلماذا هذا الإصرار الغريب؟!!.
يلعب مساء اليوم الخميس فريقا الجلاء والتلال، فيما يلعب مساء غد الجمعة فريقا الميناء وشمسان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى