المصافي والجامعة إلى نصف نهائي بطولة كأس الرئيس للكرة الخماسية

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> ضرب فريقا المصافي والجامعة موعداً مع نصف نهائي بطولة كأس الرئيس الحادية عشرة للكرة الخماسية التي ينظمها ويرعاها البنك الأهلي اليمني بمشاركة فرق المؤسسات والمرافق التجارية والحكومية وجاء ذلك اثر فوزهما على فريقي السراري والموانىء في اللقائين اللذين أقيما عصر أمس في الصالة الرياضية المغطاة بالشيخ عثمان ضمن منافسات الفرق المتأهلة إلى الدور الثاني من البطولة.
في اللقاء الاول تمكن لاعبو فريق المصافي من تجاوز لاعبي فريق السراري بخماسية نظيفة مقدمين مستوى رائعاً ومقنعاً مستغلين خبرتهم في مثل هذه اللقاءآت الحاسمة وجاءت الأهداف الخمسة بأقدام النجوم : فهمي الشاذلي (هاتريك) وماهر قاسم ومحمد حمادة.
وفي المواجهة الثانية التي جمعت فريقي الجامعة والموانىء كان اللقاء مثيراً وأكثر حماس بين الفريقين حيث تمكن لاعبو الجامعة من تحقيق الفوز المستحق على الرغم من محاولة لاعب الموانىء تعديل النتيجة إلا أن اللقاء انتهى لمصلحة الجامعة بنتيجة 3/6 سجلت عبر لاعبيه : غسان عبدالله (هاتريك) وأوسان عبدالله وهدفاً لعادل الخضر السرائيلي .. فيما سجل ثلاثية الموانىء لاعبوه : هاني أنور وسند عابد وجميل ياسين.
من جانبه قدم رئيس جامعة عدن د. عبد العزيز بن حبتور ونائبه د. محمد أحمد موسى العبادي حافزاً تشجيعياً للفريق بعد وصولهم لنصف النهائي.
أدار المباراتين طاقم تحكيمي تكون من :علي الحسني وعبدالله العزب وعدنان محمد عبدالله ونائل عوشان وراقبهما الكابتن/ أمين ناصر.
هذا وقد أختتمت عصر أمس الأول منافسات الدور الأول بلقائين .. الأول جمع فريقي الشرطة مع الأوقاف (المتأهلان) عن المجموعة الرابعة وانتهى لمصلحة الأول 4/11 .. وفي المواجهة الثانية التي كانت تحصيل حاصل فاز الجهاز المركزي على الجيولوجيا بنتيجة 3/9.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى