العيسي والتربية إلى نصف نهائي بطولة كأس الرئيس الخماسية

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> تأهل فريقا مؤسسة العيسي والتربية بعدن إلى نصف نهائي بطولة كأس الرئيس الحادية عشرة لكرة الصالات الخماسية التي ينظمها ويرعاها البنك الأهلي اليمني، بمشاركة فرق المؤسسات والشركات، وتحتضنها الصالة الرياضية المغلقة في الشيخ عثمان.
في اللقاء الأول تأهل فريق مؤسسة العيسي إلى نصف النهائي - حيث يلتقي مع شركة مصافي عدن - بعد الفوز المستحق على فريق الأوقاف بنتيجة كبيرة قوامها (ثمانية) أهداف نظيفة في مباراة سيطر لاعبو العيسي على مجرياتها بشكل كبير، بينما ظهر الأوقاف بشكل مخيب ليودع البطولة بخسارة ثقيلة.. سجل لمؤسسة العيسي كل من عماد جاوي وأياد عثمان (هدفين) لكل منهما، وهدف لكل من هاني شيباني، نوار مجيد، مروان قردع وناصر مزجاجي.
وفي اللقاء الثاني الذي جمع طرفين من العيار الثقيل - وصفه الجميع بالنهائي المبكر – ثأر فريق التربية والتعليم من اتحاد الشرطة حامل اللقب في النسخة العاشرة وفاز عليه بسبعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة تميزت بالندية والحماس والقوة والإثارة والسرعة بين الفريقين اللذين يضمان في صفوفهما عددًا من نجوم الكرة السابقين، مما أعطى المباراة طابعًا ونكهة خاصة، وكان فريق التربية السباق في هز شباك حارس الشرطة فضل مبارك، وحافظ على تقدمه بالنتيجة طوال شوطي المباراة على الرغم من المحاولات التي قام بها لاعبو الشرطة لتقليص النتيجة، إلا أنها لم يكتب لها النجاح في ظل تماسك لاعبي فريق التربية، ومن خلفهم صمود حارس المرمى خالد صالح، والاعتماد على اللعب بخطوط متوازنة مكنتهم من الحفاظ على تقدمهم، والوصول إلى نصف النهائي على حساب الشرطة.. سجل للتربية جميل المقطري (أربعة) أهداف وهدف لكل من سعيد وجيه وعلي بادي، وهدف عكسي عن طريق الخطأ، وسجل للشرطة سالم حسن (هدفين) وصبري عبد الله هدف.
أدار اللقاءين خلف اللبني وخالد أبو بكر وعدنان محمد عبد الله وسليم محمود وراقبهما ربيع عبد الحكيم.
* الكهرباء.. الكهرباء.. الكهرباء !! .. كابوس يلاحق الجميع في كل مكان، لعبت مباراتا أمس والكهرباء مقطوعة، والأجواء حارة، مما أثر على نفسيات اللاعبين.
* سلامات للنجم محمد العقرب الذي أصيب (بخلع كتفه) وغادر أرضية الملعب مصابًا.
* أبرز نجوم العالم غادروا الملعب بالكرت الأحمر، لكن الأخلاق الرياضية تبقى دائمًا عالية، ففي مباراة الأوقاف ومؤسسة العيسي غادر اللاعب سامي أنور جعفر بالكرت الأحمر، لكن أخلاقه كانت صفرًا على الشمال، وتلفظ بألفاظ غير مستحبة وفي نهار الشهر الكريم .. عيب يا كابتن الرياضة فن وأخلاق !!.
* تقام مباريات نصف النهائي عصر يوم الثلاثاء بلقاءين الأول يجمع شركة مصافي عدن مع مؤسسة العيسي.. والثاني يجمع التربية والتعليم مع جامعة عدن.
* أحمد حسين الحسني مدير البطولة جهود جبارة يقوم بها من أجل نجاح البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى