إنريكي يحذر ثلاثة لاعبين في برشلونة بسبب تراجع مستواهم !

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> وجه لويس إنريكي، مدرب برشلونة، أصابع الاتهام إلى ثلاثة لاعبين بعد المباراة الودية التي خاضها الفريق الكتالوني الأربعاء الماضي أمام نابولي الإيطالي، وقام بتوبيخهم على وجه الخصوص، وهم بسيرجيو بوسكيتس وجيرارد بيكيه وديلوفيو.
ولم يظهر ديلوفيو وبيكيه وبوسكيتس كما كان متوقع منهم، ومن الحالات الثلاث فإن ديلوفيو هو الذي يقلق أكثر، حيث إن لويس إنريكي لم يتردد بانتقاده علنًا .. مؤكدًا أنه يجب أن يتحسن من الناحية الدفاعية.
وقال إنريكي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "هذه المباريات ستساعدني أن أعرف كيف هم اللاعبون لاتخاذ القرارات، سنقوم بتقييم أداء كل لاعب، وسنخبرهم عن أي جانب يجب أن يتحسنوا فيه".
وما يظهر أن إنريكي غير راضٍ على لمستوى ديلوفيو هو إقحامه للاعب الشاب منير كأساسي على حساب ديلوفيو، وبالنسبة لبيكيه وبوسكيتس فإن الجهاز الفني ينتظر منهم ردة فعل.
وما يقلق إنريكي حول مستوى بيكيه هو أنه ظهر بطيء حينما كانت لديه الكرة، وهو أمر غير معهود، خصوصًا في المسافات القصيرة، وأيضًا هناك قلق لعدم تعافيه كليًا من الإصابة في الفخذ التي لحقت به في الموسم الماضي وهذا يؤثر على مستواه.
أما لاعب خط الوسط فهو الآخر لا يزال يعاني بدنيًا، وظهر بالمستوى نفسه الذي ظهر به في المونديال مع أسبانيا، وبوسكيتس لعب كأس العالم وهو يعاني من مشاكل بعظم العانة، وخلال مباراة نابولي الجهاز الفني رأى اللاعب يصل بوقت متأخر للكرة دون القيام بمجهودات.
وذكرت صحيفة (آس) أن لويس إنريكي يتابع عن كثب وضع ديلوفيو، وذلك بتسجيل كل تدريباته ومبارياته من كاميرا خاصة، ويتم تحليل كل تحركاته بعد ذلك من الجهاز الفني.
وكان نابولي قد حقق فوزًا صعبًا على حساب برشلونة الأسباني بنتيجة (1-0) الأربعاء في المباراة الودية التي جمعت الفريقين عندما جاء الفرج لنابولي من تسديدة صاروخية بعيدة المدى من البديل دزيمايلي والحارس برافو كان يريد أن يتصدى للكرة بيديه، ولكن تفلت الكرة منه وتدخل الشباك ليتسبب الحارس العملاق بالهدف وينطبق عليه القول "غلطة الشاطر بألف".
الحارس الجديد للبرسا تألق طوال المباراة ولكن من خطأ وحيد كلف فريقه الخسارة من نابولي، بعد أن قرر أن يمسك الكرة القوية بدل أن يبعدها لتفلت من يديه وتدخل المرمى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى