فايبريشن: صفقة تبادلية مجنونة بين ريال مدريد وتشيلسي .. وسباق إنجليزي مشتعل على كافاني

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> تواصلت حركة الأندية في بورصة اللاعبين والمدربين خلال الـ(24) ساعة الماضية على مستويات المراقبة والشد والجذب فقط، ‏بعد الدخول في منافسات الموسم الجديد، وظهور العيوب في كل فريق، خصوصًا وأن الميركاتو الصيفي قد بدأ بالفعل.
وجاءت أبرز أخبار انتقالات نجوم كرة القدم العالميين أمس الأول الخميس كالآتي:
1- صفقة تبادلية مجنونة بين الميرينغي والبلوز (تشيك – لوبيز) .. كشف موقع (ديفينسا سينترال) نقلاً عن صحيفة (ديلي إكسبريس) عن صفقة تبادلية مجنونة محتملة بين فريقيّ ريال مدريد وتشيلسي تقتضي تبادل الحارسين تشيك إلى ريال مدريد و دييغو لوبيز إلى تشيلسي.
وتعد هذه الصفقة الغريبة مفيدة للبلوز إلى حدٍ كبير، وأقل فائدة للفريق الملكي، فرحيل تشيك عن أسود لندن هو حل جيد ربما لتجنب حدوث صدام وشيك بين تشيك ومورينيو بسبب رغبة الأخير في احتلال البلجيكي كوارتوا لمركز الحراسة الأساسي بالفريق والإطاحة بتشيك إلى مقاعد البدلاء وهو أمر لن يرضى به الأخير، وبالطبع لوبيز لن يمانع في لعب دور الحارس الاحتياطي مع مكتشفه مورينيو، بينما أن انتقال تشيك إلى الميرينغي ومنافسته لحارسين مثل نافاس وكاسياس غير مفيد له في مثل عمره ومن المحتمل عدم قبوله تلك الصفقة.
2- الغانرز والريدز يدخلان سباق محموم للفوز بخدمات (الماتادور) كافاني.. فقد ذكرت صحيفة (مترو) أن وكيل المهاجم الأوروغوياني الدولي إديسون كافاني أكد على جدية مفاوضات فريقا آرسنال وليفربول مع موكله .. ويعد هذا الأمر غريب للغاية فاليونايتد ظل طوال عدة أشهر يلاحق كافاني ويؤكد على تقديمه عرض ضخم لانتدابه، ولكن تصريحات وكيل كافاني تؤكد على أن العروض الجدية والفعلية فقط من فريقيّ آرسنال وليفربول، وسيكون من الغريب أن يحل كافاني مكان مواطنه في هجوم الريدز، ولكن آرسنال ربما هو الأمر الأغرب فالمدفعجية معروفون دومًا بالشح في صفقاتهم وصفقة مثل ضم كافاني ربما تصل إلى (65) مليون إسترليني، وهو أمر ربما بعيد عن قدرات الغانرز المالية.
3 – بليند هدف لمانشستر يونايتد .. كشف موقع (ديلي ميل) عن رغبة الهولندي فان جال مدرب فريق مانشستر يونايتد في التعاقد مع الظهير الهولندي بليند .. والصحيفة زعمت أن اليونايتد قد زايد على عرض برشلونة لضم بليند الذي اهتم به البلوغرانا أيضًا، ولكن صفقة بليند تثير علامات تعجب كثيرة، فمركزه كظهير أيسر متواجد به لوكي شو المنتقل حديثًا إلى أولد ترافورد في صفقة ضخمة للغاية تعدت الثلاثين مليون إسترليني، وهل سيضمه فان جال فقط ليكون بديلاً لشو؟!.
4- الدب الروسي (يدفن) صفقة السيتيزين الفاشلة في ثلوج بلاده.. كشفت صحيفة (ديلي ستار) عن رغبة فريق زينيت سانت بطرسبرغ في ضم لاعب وسط الميدان الأسباني الدولي غابي غارسيا لاعب فريق مانشسترسيتي .. يعد غابي من أفشل صفقات السيتيزين في العقد الأخير والتي كبدتهم مبلغ كبير في مقابل لا شيء !، لاعب ثقيل الحركة والتفكير بشكل يجعله عبء دائم على فريقه وكان مردوده طوال موسمين مخيب لجماهير السيتيزين، حيث لم يستطع التواجد في التشكيلة الرئيسة لمدة طويلة بل إن الموسم المنصرم كان شبه ملازم لدكة البدلاء، وأعتقد أن زينيت قد قدم خدمة العمر للسيتي بطلبه استقدام غابي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى