أسوأ قصات شعر في 2014

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> أثناء بطولة كأس العالم الماضية، وما جاء بعدها من جوالات تحضيرية حاول الكثير من اللاعبين أن يظهروا بمظهر حسن وبشكل يلفت الأنظار، لكن السحر انقلب على الساحر، وأصبحوا محط للسخرية!.
وفي هذا التقرير نستعرض لكم أسوأ قصات شعر على الإطلاق سواء في كأس العالم أم خلال الجولات التحضيرية للأندية قبل بدء الموسم الجديد:
1- كايل بيكرمان (أمريكا).. ثمة سبب واضح لعدم استخدام لاعبي كرة القدم للشعر المجدل الكبير، لأنه يجعلهم أثقل، كما أنهم يعطون المنافس فرصة لجذبهم من شعرهم، خصوصًا لو كان بهذا الشكل العجيب، وبالطبع لم يكن الأمر لطيفًا حينما تندمج في المباراة ويختلط العرق بالشعر، وعلى الرغم من هذه المشاكل فضل كايل بيكرمان الظهور بهذا (النيولوك) وصفف شعره بطريقة مجدلة.
2- لويس ناني: يبدو أن المنتخب البرتغالي اهتم بالظهور إعلاميًا عن الظهور بكأس العالم ويبدو أنهم نجحوا في هذا، فهم أصبحوا محط سخرية للجميع، بعد الهزيمة من منتخب ألمانيا يبدو أن ما حدث قد أثر على عقل ناني ليظهر بشكل غريب، حيث رسم نجمة على رأسه في الجانب الأيمن، وتكتمل برقمه (17)، ربما أراد أن يشعر أنه نجم بعد أن هز الألمان ثقتهم بأنفسهم.
3- باول بوغبا: مازال اللاعب باول بوجبا يفشل في اختيار قصة الشعر المناسبة له اللاعب في كل مرة يختار قصة أسوأ من السابقة لها، حتى إنني لا أعرف ما طلبه اللاعب من مصفف الشعر لكن ما فعله بشعره لحسن الحظ لم يمنع اللاعب الفرنسي من الفوز بـ(جائزة) أفضل لاعب شاب.
4- داني ألفيش: نعم الجميع يعرف أنه يرتدي ملابسه في الظلام ولا يعرف كيف يختار ما يرتديه قبل أن يخرج، وأحيانًا يخرج للشارع بمنامته، لكن اللاعب قام بعمل (نيولوك) هو الأسوأ على الإطلاق، حينما قام بقص شعره بطريقة تشبه نيمار، ثم قام بصبغه باللون الأبيض، وذلك ما يحدث لك حينما تدع مصفف الشعر الخاص بنيمار يقوم بقص شعرك، ولم تشفع قصة شعر ألفيش لمستواه السيء في كأس العالم.
5- جويرموا أوتشوا: الحارس المكسيكي قدم بطولة رائعة رفقة منتخب بلاده، لكن هذا لا يمنع أن يتم اختياره ضمن أسوأ قصات الشعر ومحاولته البائسة لتقليد مروان فيلايني البائس أيضًا.
6- راؤول ميريليش: نجم برتغال آخر ينضم للقائمة إنه راؤول ميريليش قصة شعره وذقنه منذ بداية العام لم أفهمها، اللاعب يبدو كمحاربي الفايكينج، ربما حالته النفسية ليست بخير؟، وانعكس ما فعله برأسه وذقنه على مستواه بالملعب فلم يعد كما كان.
7- ليو ميسي: الخسارة على يد ألمانيا في نهائي كأس العالم ربما أثرت على ميسي، وهذا انعكس على قصة شعره الجديدة التي تشبه إلى حد كبير كيم جوانج أون رئيس كوريا الشمالية، ربما حاول ميسي تقليد كريستيانو لكن نطق الاسم بطريقة سريعة جعلت مصفف شعره يسمعها كيم؟.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى