مناقشة الاستعدادات والتهيئة للعام الدراسي الجديد بمديرية البريقة

> عدن «الأيام» محمد القادري:

> ناقش اجتماع تربوي عقد أمس الأربعاء بمديرية البريقة بمحافظة عدن التحضيرات والاستعدادات الجارية لتدشين العام الدراسي الجديد 2015 - 2014 م.
وفي الاجتماع الذي عقد برئاسة الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية رضوان علي محمد، وبحضور مكتب التربية، والتعليم بالمديرية طه نعمان عبدالله، وضم رؤساء الأقسام ومدراء المدارس جرى استعرض الترتيبات المتعلقة بتهيئة الأجواء المناسبة للعام الدراسي الجديد، ومعالجة المشكلات والصعوبات التي تواجه العملية التعليمية، والإجراءات اللازمة لتجاوز المعوقات التي رافقت العملية التعليمية خلال العام الدراسي الماضي.
وشدد رضوان على “ضرورة تفعيل دور قسمي التوجيه التربوي والرقابة والتفتيش، ونزولهم المستمر إلى المدارس لضمان سير العملية التعليمية بالشكل المطلوب”، مشيراً إلى “أهمية أن يكون العام الدراسي الجديد حافلاً بالعطاء، وأن يوليه الجميع اهتماماً خاصاً، والعمل بروح الفريق الواحد لاستقرار العملية التعليمية”.
ودعا الأمين العام مدراء المدارس إلى المتابعة الجادة بالمعلمين لتأكد من التزامهم بالتدريس وفق خطة المناهج، والالتزام بالتقويم المدرسي واللوائح الخاصة بالخطط المدرسية.
كما وقف الاجتماع أمام عدد من القضايا والموضوعات التي تهم الطالب والمعلم والإدارة المدرسية، واتخذ بشأنها عددا من الحلول والقرارات المناسبة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى