اللجنة التحضيرية للمؤتمر الجنوبي الجامع تستأنف أعمالها

> عدن «الأيام» خاص:

> عقدت اللجنة التحضيرية ولجنة التوافق للمؤتمر الجنوبي الجامع لقاء تشاوريا أمس السبت بعدن برئاسة الأخ علي هيثم الغريب والشيخ حسين بن شعيب والأخ عدنان شيخ وعدد من أعضاء المؤتمر.
وخلال اللقاء قدم حسين بن شعيب شرحا مفصلا عن العمل الذي توصلت إليه لجنة التواصل وقدم خلال ذلك مجموعة من المقترحات لسير عمل لجنة التوافق خلال الفترة الماضية، وتم التشاور حول جملة من القضايا المتعلقة بمهام اللجنة التحضيرية وإنجاز المؤتمر الجنوبي الجامع.
وشارك في اللقاء عدد كبير من الحاضرين في أبداء الملاحظات والمقترحات التي تم طرحها من قبل رئيس لجنة التوافق. واتفق الحاضرون في اللقاء التشاوري على الاتي:
- 1 أن تكون اللجنة التحضيرية مع لجنة التوافق في انعقاد مستمر إلى حين الانتهاء من الأمور التنظيمية المتعلقة بالمؤتمر الجنوبي الجامع.
- 2 التواصل مع مكونات الحراك الجنوبي وكل القوى المؤمنة بالتحرير والاستقلال والتشاور معهم على الجوانب المتعلقة بالوثائق المقدمة من المؤتمر الجنوبي الجامع.
- 3 الدعوة لاجتماع موسع لأعضاء اللجنة التحضيرية بكامل قوامها لإقرار ما تم إنجازه خلال الفترة السابقة.
- 4 دعا الحاضرين جميعاً إلى إنجاح ذكرى الجيش الجنوبي التي توافق الأول من سبتمبر من هذا العام، ودعم اللجنة التحضيرية لهذه الفعالية، كما دعت شعبنا إلى “الحشد المليوني لذكرى الرابع عشر من أكتوبر المجيدة لتكون رداً على سياسات المحتل الهادفة إلى تمرير مشروع (الأقلمة، والفدرلة) وإيصال رسالة شعب الجنوب المتمثلة بالتحرير والاستقلال وبناء الدولة الجنوبية كاملة السيادة”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى