رئيس مخيم التحرير والاستقلال بعدن :قناة (عدن لايف) تمزق النسيج الجنوبي

> عدن «الأيام» خاص:

> قدم رئيس مخيم اعتصام للحراك الجنوبي للتحرير والاستقلال بعدن استقالته، بسبب ما وصفه بتصرفات مسيئة قام بها ناشطون، كان آخرها استهداف مقر صحيفة الطريق بمديرية التواهي الأسبوع الماضي”.
وقال رئيس المخيم الواقع بمدينة كريتر جمال الدهري في تصريح لـ«الأيام»: “ان تصرفات نفر من المحسوبين على الحراك السلمي اعادت الحراك السلمي الى نقطة الصفر ومثلت اساءة للشهداء والجرحى”.
واضاف الدهري: “قدمت استقالتي بسبب تصرفات يقوم بها اشخاص في الحراك واخليت مسئوليتي عن المخيم بعد اساءات وحملات تحريض اخرها محاولة اقتحام صحيفة الطريق.. فالحراك كان على الدوام جامعا لكل الجنوبيين، وسياسات التخوين والاقصاء الدخيلة عليه مؤخرا بسبب البعض حرفت مسارنا ويجب ان نتصدى لها جميعا”.
وحمل الدهري قناة (عدن لايف) مسؤولية ما يحدث في الشارع الجنوبي من انشقاقات وتمزيق للنسيج الوطني، وقال: “نحمل مكتب القناة في بيروت مسؤولية ماحدث، بسبب نشرها لأخبار تستهدف تمزيق النسيج الجنوبي وتبني ودعم اشخاص ليسو جديرين بالمسؤولية، تسببوا بسقوط ابرياء خلال دعواتهم غير المسؤولة لتنفيذ عصيان مدني”.
واكد رئيس المخيم في تصريحه للصحيفة انه قدم استقالته للامين العام لمجلس الثورة السلمية بمحافظة عدن حسن اليزيدي.. مختتما تصريحه بالقول: “اصبح معيبا على الحراك الجنوبي ان يكون هناك اشخاص يسيئون لنضالاته من الداخل ويجب على الجميع التصدي لهم وكل من يمولهم”، حسبما ذكر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى