يا أصحاب بيان صنعاء دوروا لمسجدكم مؤذنا

> نجيب محمد يابلي:

>
نجيب محمد يابلي
نجيب محمد يابلي
لم أندهش ولم أستغرب أن أبناء حاشد بن همدان وبكيل بن همدان هم المستأثرون بثروات البلاد والتعسف بالعباد، إلا القلة منهم التي أبت أن تنغمس في العصبية وأن تتلوث بممارسة اقتطاع حصتها من تورتة المال العام والثروات العامة، فهناك مناضلون أمثال اللواء حاتم أبو حاتم ومن هم معه في خندق الشرف.
أقدم بعض الأفراد من القبيلتين المذكورتين على إصدار بيان يهددون ويتوعدون أبناء الجنوب عامة وحضرموت خاصة بعد الجريمة النكراء والبشعة التي اهتزَّ لها عرش الرحمن مائة مرة غضباً، أقدم عليها إرهابيون موساديون صدرت لهم التعليمات من دوائر معروفة بصنعاء (عرابدة حاشد وسنحان) بتنفيذ عمليتهم القذرة يوم الجمعة الموافق 8 أغسطس 2014 م عندما أنزلوا (14) جندياً من أحد الباصات بين مدينتي سيئون والقطن وقاموا لعنهم الله بذبحهم، واستنكرت ذلك البشرية في مشارق الأرض، ومغاربها ومعهم أبناء الجنوب المحتل.
إن الموقعين من أبناء حاشد وبكيل على بيان مطالبة الجنوبيين بتحديد موقفهم وتسليم الجناة هو مطلب فاسد ولا أساس له في القانون والشريعة، لأن حضرموت أرض محتلة وتعرضت للتهديد من عرابدة حاشد وسنحان، وتعرضت معها سائر مناطق الجنوب، والمعروف أن القاعدة أو أنصار الشريعة هي قوة خاصة مدعومة من جهازين استخباريين أحدهما محلي والآخر هو الموساد، لأن عمليات تدمير مبانٍ عسكرية واقتحام إدارات وقيادات المناطق العسكرية والمنشآت الأمنية لا تقوم بها إلا أجهزة استخبارية، وهي حقيقة يعرفها القاصي والداني والعالم والساذج والمثقف والأمي، ولا أدري لماذا يحجم الجنوبيون عن إثارة مثل هذه الحقائق وخاصة العسكريين، وهل مرد ذلك إلى الجبن أم التبلد؟!.
أقول للموقعين إن أفضل الأيام عند الله هي الجمعة وإن أفضل الشهور عند الله هو رمضان وإن أفراد هذه العصابات التابعة لعرابدة حاشد وسنحان يستمرئون القيام بعملياتهم الإجرامية في اليوم والشهر المباركين، وإليكم بعض جرائم جماعتكم:
- الجمعة 15 رمضان 1433 هـ: مجزرة جعار بأبين، 46 قتيلاً و 50 جريحاً، اهتز لها عرش الرحمن ألف مرة ولم تهتز لكم شعرة، ولم نسمع لكم كلمة، ولم يرتفع صوت من منابر مساجدكم ولا من الملتحين التابعين لكم.
- السبت 30 رمضان 1433 هـ: مسلحون يقتحمون بوابة قناة (عدن) ويقتلون أفراد الحراسة وعددهم (6) ثم يدخلون مسجد القناة ويقتلون (10) قبل أذان الظهر، والمصابون بالعشرات، ينسحب المسلحون ويعودون إدراجهم إلى منطقة الفتح بالتواهي ويصلونها بسيارتهم الكراسيدا.
لم يرتفع لكم صوت، ورمضان يودع بهذه العملية القذرة، كيف تصفون أنفسكم إزاء عمليتي رمضان (15) و (30)؟.
- الجمعة 15 رمضان 1434 هـ: اغتيال محمد عباد الحسيني، قيادي في اللجان الشعبية بمودية أمام منزله بمديرية خورمكسر (عدن)، وفي يوم الجمعة، هل كنتم مشغولين بتسلم المال السحت من اللجنة الخاصة السعودية؟.
- الجمعة 17 رمضان 1434 هـ: اغتيال يسلم ناصر العمودي في الممدارة (عدن) وهو يتجه صوب الجامع ليؤدي صلاة الجمعة، بالتأكيد كنتم في انتظار الزكاة من القصر الملكي السعودي ومخصصاتكم من هيئة شؤون القبائل، لأن موازنة هذه الهيئة تفوق ميزانيات وزارتين أو أكثر، ومثل هذا الإهدار يبرر البيان.
- الجمعة 27 ديسمبر 2013 : قوات الطاغية عبدالله ضبعان تقصف مجلساً للعزاء في مدينة الضالع، وسقوط أكثر من (50) شخصاً بين قتيل وجريح، ولم يرتفع لكم صوت في مجزرة الجمعة المذكورة.
- الأحد 15 يونيو 2014 : ثلاثة إرهابيين من القوات الخاصة التابعة لعرابدة حاشد وسنحان يمطرون باصاً بالقرب من مستشفى السعدي بالسيلة (الشيخ عثمان/ عدن) يقل موظفين مدنيين في مستشفى باصهيب العسكري، وسقوط أكثر من (20) شخصاً بين قتيل وجريح، وخلق الله يتفرجون على المشهد التراجيدي وكأنهم يتابعون مسلسلاً تلفزيونياً.
- الأربعاء 13 أغسطس 2014 : مجزرة صبر.. انفجار عبوة ناسفة عن بعد على الطريق العام في لحج بالقرب من السجن المركزي وسقوط (11) قتيلاً و (34) جريحاً من ضباط البرنامج الوطني لنزع الألغام ومن المواطنين، لم تهتز لكم شعرة لأن الضحايا كلاب من الجنوب.
** إعلان "يمن تايمز" في 1 أغسطس 1994 **
نشرت صحيفة "يمن تايمز" في عددها الصادر في 1 أغسطس 1994 "نداء موجه من المؤتمر المركزي الحاخامي ليهود أمريكا الشمالية (الولايات المتحدة الأمريكية وكندا)، ووجه المؤتمر اليهودي المذكور إلى كل المنظمات السياسية والاقتصادية ورجال القبائل والمسؤولين يحذرهم من الانجرار وراء المجلس الصهيوني العالمي، ونبهت المنظمة المذكورة إلى البيان الذي أصدره المجلس الصهيوني بعد زيارة الوفد الذي مثل المجلس إلى صنعاء حيث حصلوا على ضوء أخضر من كبار المسؤولين وشيوخ القبائل إلى أن بإمكانهم ترحيل يهود اليمن لأن الأوضاع في اليمن أصبحت لا تحتمل.
كما نبه المؤتمر إلى نزول عدد من شيوخ القبائل في شيراتونات واشنطن ونيويورك ضيوفاً على المجلس، وهناك أكلوا هنيئاً وشربوا مريئاً، أو كما ورد في النداء (They were wined and dineo) وتوقعنا بعد قراءة البيان أو النداء (الذي أشار إلى وجود أعضاء المجلس الصهيوني في صنعاء أثناء نشر النداء) أن تستلوا الجنابي من خواصركم وتوغلوها في صدور من نزلوا في شيراتونات واشنطن ونيويورك، إلا أن شيئاً أو بعض شيء من ذلك لم يحدث، وياعيباه!!. ولذلك نقول لكم إن الله سيرد كيدكم إلى نحوركم لأنه سبحانه وتعالى لن يمكنكم من تنفيذ المخطط الخارجي لصالح عرابدة حاشد وسنحان وحلفائهم من شماليين وجنوبيين.
اسمعوا ياجماعة البيان: "دوروا لمسجدكم مؤذنا!".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى