قتيلان أحدهما طفل و 3 مصابين في انفجار قذيفة خلفتها حرب أبين

> زنجبار «الأيام» خاص:

> لقى شخص وطفل مصرعهما، وتعرض 3 آخرون لإصابات مختلفة جراء انفجار قذيفة في حوش منزل بمدينة زنجبار يعتقد أنها من مخلفات الحرب بأبين التي يقوم بعض المواطنين بجمعها لغرض بيعها على محلات الخردة.
الانفجار الذي طال الأشخاص الخمسة وجميعهم تربطهم صلة قرابة، وقع صباح أمس في منزل المواطن ناصر عبدالله محسن الزيدي الكائن في حارة الطميسي بمدينة زنجبار في محافظة أبين عندما كان أحد أفراد هذه الأسرة يقوم بطرق القذيفة لتفكيكها وإخراج ما بداخلها من مواد لبيعها على محلات الخردة.
وتم نقل الشخصين المتوفيين والمصابين الثلاثة جراء انفجار القذيفة إلى مستشفى الرازي بمدينة جعار لتلقي الإسعافات والعلاج اللازم، وحصلت «الأيام» على أسمائهم، وهم: علي ناصر عبدالله (29 عاما) والطفل منير نوفل ناصر (عام وثلاثة أشهر) وقد توفيا متأثرين بإصابتهما الخطيرة، فيما حامد الصوملي (22 عاما) وخديجة ناصر عبد الله (19 عاما) أصيبا بشظايا في البطن والأرجل، وأجريت لهما عملية جراحية لإخراج الشظايا، أما سمر شونة أحمد (25 عاما) فكانت إصابتها في الأرجل.
وقام العقيد محمد دنبع صالح مدير أمن محافظة أبين بزيارة الجرحى في مستشفى الرازي بأبين وتفقد حالتهم ووجه إدارة المستشفى بسرعة علاجهم وتوفير الأدوية التي يحتاجونها.
تجدر الإشارة إلى أن مدينة زنجبار كانت مسرحا للعمليات العسكرية بين القوات الحكومية والجماعات المسلحة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى