تعادل إيجابي يحسم مواجهة الروضة والجلاء في تصفيات الثالثة بعدن

> عدن «الأيام الرياضي» محمد فتحي:

> فرض التعادل الإيجابي نفسه على نتيجة مواجهة فريقي الروضة والجلاء في ذهاب تصفيات أندية الدرجة الثالثة بعدن في لقاء شهد إثارة وتقلبات في أحداثه على ملعب (الفقيد حسين سالم باوزير) في المعلا.
التعادل أثر على مشوار الفريقين في التصفيات، وأعاد روح المنافسة للخصم الميناء في صراع ثلاثي على بطاقة التأهل إلى تجمع أبطال المحافظات المؤهل إلى دوري الدرجة الثانية.
المباراة كانت بمثابة مفترق طرق للفريقين، فالروضة يسعى إلى الابتعاد بفوز ثانٍ بينه وبين المنافسين، وفي المقابل يدرك الجلاء بأن الخسارة ستكون كبيرة عليهم في قادم المواعيد.. وهو ما دفع لاعبو الفريقين للبحث عن الفوز، والوصول لشباك الآخر، وهو أيضًا ما تحقق للجلاء في بداية الشوط الأول بعد أن تمكن لاعبه محمد عبده من تسجيل هدف التقدم للجلاء، ومع مرور الدقائق احتسب حكم المباراة خالد أبو بكر ضربة جزاء للروضة نفذها المدافع معاذ عبد الحميد بنجاح، لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.
وفي الشوط الثاني تبادل الفريقان الهجمات العشوائية مع انحصار مكثف للكرة في منتصف الملعب حتى ربع الساعة الأخيرة الذي شهدت ارتفاعًا لنسق اللقاء بتقدم روضاوي عبر الشاب عباس ناصر الذي توغل داخل منطقة جزاء الجلاء ليحتسب الحكم ضربة جزاء ثانية للروضة نفذها بنجاح معاذ عبد الحميد، لكن سرعان ما أدرك الجلاء التعادل عن طريق رياض مهدي، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي هدفين في كل شبكة.
أدار اللقاء خالد أبو بكر وساعده أنور صدقة وجمال عبده وأحمد خليفة رابعًا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى