بعد فوزه على وحدة عدن بخماسية..صقر تعز يبدأ حملة الدفاع عن اللقب

> عدن «الأيام الرياضي» نجيب المحبوبي:

> بدأ بطل النسخة الماضية صقر تعز حملة الدفاع عن اللقب بعد اكتساحه صاحب الأرض والجمهور وحدة عدن بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد للوحدة ، وذلك في اللقاء الذي احتضنه ملعب الشهيد حامد الشيخ التابع لوحدة عدن ضمن منافسات مباريات الجولة الأولى للدوري اليمني العام.
اللقاء شهد أداء متوازناً في الربع ساعة الاولى من زمن الشوط الاول لكن سرعان ما استطاع الصقر السيطرة على أجواء المباراة ، ليبدأ بعد ذلك تدشين مسلسل الأهداف الصقراوية حيث أستطاع الصقر تسيجل الهدف الاول من دربكة في منطقة الخطر الوحداوية حيث استطاع النيجيري يوسف يتسير تسجيل الهدف الأول للصقر في الدقيقة 16 ، ولم تمض سوى دقيقتين حتى عاد يوسف الصيادي وسجل الهدف الثاني من رأسية جميلة سكنت مرمى سالم الهارش بنجاح ، لكن الوحدة سرعان ما عاد لأجواء المباراة واستطاع ترتيب هجماته ليتمكن بعد ذلك من تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 24 من كرة عكسية سجل منها وليد كداف الهدف الأول للوحدة ، لتشهد الدقائق العشر المتبقية صحوة صقراوية سجل على اثرها الهدف الثالث في الدقيقة 39 من تسديدة قوية نفذها خالد حسين ، لينتهي الشوط الأول بتقدم الصقر بثلاثة أهداف مقابل هدف للوحدة.
وفي شوط المباراة الثاني لم يظهر الوحدة إلا في بعض المناسبات بينما أستفاد الصقر من الخمول الوحداوي وعزز النتيجة لصالحه بهدف رابع في الدقيقة 63 عبر اللاعب محمد فؤاد والهدف الخامس في الدقيقة 72 عبر أقدام اللاعب وليد الحبيشي لينتهي اللقاء بفوز الصقر بخمسة أهداف مقابل هدف لوحدة عدن.
أدار اللقاء سامي التيس وساعده كل من علي سعيد وغازي حسان وهاملي كليب حكماً رابعاً ، وراقب المباراة خالد اليماني وأمين مرشد مراقباً للحكام .
مقتطفات من وحي اللقاء: وحدة عدن يمتلك فريقاً شاباً رائعاً لكنه بحاجة للتشجيع وتطعيم صفوفه بلاعبي خبرة.
مدير فريق الصقر رياض الحروي حضر إلى أرضية الملعب وبرفقته أربعة من رجال الأمن بأسلحتهم ليدخل التاريخ كونه أول مدير فريق في اليمن يحضر ومعه حراسة شخصية مشددة.
قيادة إتحاد فرع الكرة بعدن حضور مستمر لمساندة أندية عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى