نسور نابولي تقهر التلال في أرضه ووسط جمهوره

> عدن «الأيام الرياضي» نجيب المحبوبي:

> تغلب فريق اتحاد إب على صاحب الأرض والجمهور فريق التلال بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي احتضنه ملعب (نصر شاذلي) بحقات ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من ذهاب الدوري اليمني العام.
أصحاب الأرض كانوا هم الأكثر استحوذًا على الكرة واللعب خلال شوطي اللقاء، لكنهم لم يستطيعوا أن يغتنموا فرصهم .. وفي المقابل كان الاتحاد حريصًا على تأمين مرماه، معتمدًا على أسلوب الهجمات المرتدة التي استفاد منها وخطف من خلالها نقاط اللقاء.
وجاء تسجيل هدف الاتحاد الأول من خطأ دفاعي في منطقة الخطر التلالية ليغتنم اللاعب ماجد الجراني الفرصة ويسجل الهدف من لمسة واحدة سكنت مرمى التلال بنجاح في الدقيقة (33).. لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتحاد بهدف.
فرحة لاعبي إتحاد إب بتسجيل هدف الفوز
فرحة لاعبي إتحاد إب بتسجيل هدف الفوز
وفي الشوط الثاني كان التلال الأفضل، واستطاع تسجيل هدف التعادل من كرة سيطر عليها النيجيري شعيب من خارج منطقة الجزاء حتى وصل بها إلى حلق المرمى وسددها بقوة لتسكن مرمى الاتحاد معلنًا هدف التعادل التلالي الذي أشعل المدرجات الحمراء، ليواصل التلال سيطرة على مجريات اللقاء دون جدوى .. وفي الدقيقة (70) فاجأ لاعب الاتحاد سليمان عبده حارس مرمى التلال بتسديده كرة قوية لم يتمكن من التصدي لها لتسكن مرمى التلال وسط فرحة عارمة للاتحاديين، وحسرة مؤلمة للتلاليين الذين لم يستفيدوا من الـ(20) الدقيقة المتبقية.. لينتهي اللقاء بفوز الاتحاد بهدفين مقابل هدف.
أدار اللقاء الدولي علي جوف وساعده عبد الكريم قاسم وعلي العنبري ومقداد علي ناصر رابعًا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى