اليرموك يستقوي بالنيجيريين ويذيق العروبة خسارة مؤلمة

> صنعاء «الأيام» عاصم النهمي:

> صنعاء «الأيام» عاصم النهمي:
حقق اليرموك فوزاً ثميناً وغالياً على جاره العروبة حيث هزمه بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت بينهما أمس السبت على ملعب الفقيد على محسن المريسي بالعاصمة صنعاء في ختام منافسات الجولة الثانية من الدوري العام لكرة القدم.
وقد سيطر اليرموك على أغلب فترات المباراة مستغلاً إرتباك مدرب العروبة مصطفى حسن واحتفاظه بأفضل لاعبيه على الدكة وعدم توفقه في قراءة المباراة والتحضير لها حيث شن اليرامكة الهجمات من الأطراف عبر عبدالواسع المطري والحسن مورتلا وأكرم هاجر وكانت أخطر الفرص تلك التي صدها طلال الحبيشي من أمام المطري منتصف الشوط الأول ثم تسديدة قوية من النيجيري جبلا تألق إزاءها الحارس طلال الحبيشي حيث أمسك الكرة بكل ثقة.
وجاء الرد العرباوي قوياً عبر المهاجم بيبو والذي تمكن بمهارته من مراوغة بعض لاعبي اليرموك وسدد كرة قوية تألق في صدها الحارس مروان بسباس وأخرجها إلى ركنية.. وانتظر اليرموك حتى الدقيقة ال 44 حيث تمكن النيجيري جبلا أجبولا من تسديد كرة قوية من خارج خط ال 18 لا تصد ولا ترد وقف طلال الحبيشي حيالها موقف المتفرج ولم يشاهدها إلا وهي في قلب مرماه معلناً تقدم اليرموك بالهدف الأول ومنهياً بها شوط المباراة الأول .
في الشوط الثاني أدخل المدرب مصطفى حسن مهاجمه ياسر الجبر بدلاً من محسن بابسر وهو ما ساهم في سيطرة العروبة على أول ربع ساعة من اللقاء حيث وظف الجبر مهاراته وسرعته الكبيرة في إزعاج مدافعي اليرموك وتمكن من إستغلال إحدى الكرات والإنفراد بالحارس اليرموكي ليسجل هدف التعادل بكرة أرضية زاحفة على يسار الحارس بسباس عند الدقيقة الـ57 ..هدأت المباراة نوعاً ما بعد هدف التعديل وانتظر الجميع حتى الدقيقة الـ75 ليستغل مهاجم اليرموك الحسن مورتلا خروجاً غير موفق للحارس طلال الحبيشي ليسجل هدف التقدم لفريقه.
حاول لاعبو العروبة إدراك التعادل فيما تبقى من دقائق المباراة لكن كل هجماتهم تكسرت أمام مدافعي اليرموك وحارسهم لتنتهي المباراة بفوز اليرموك بهدفين لهدف رافعاً رصيده إلى ثلاث نقاط ، فيما بقي العروبة بنقطته الوحيدة.
أدار المباراة الحكم فراس أزهر وساعده نائل عوشان ومكسيم علي ناصر ومجاهد الظفيري رابعاً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى