الشعلة الأفضل يتعادل مع وحدة صنعاء

> عدن «الأيام» محمد أحمد النعماني:

> عدن «الأيام» محمد أحمد النعماني:
عاد فريق وحدة صنعاء بنقطة ثمينة من رحلته إلى عدن بعد أن خرج متعادلاً مع فريق الشعلة بهدف لمثله في ملعبه (الشهيد: باحبيب) بالبريقة عصر أمس الأول (الجمعة)، في ختام الأسبوع الثاني من الدوري العام.
ورغم الأفضلية الواضحة للشعلة طيلة شوطي المباراة، والفرص السانحة للاعبيه إلا أن الفريق الأصفر لم يستثمر منها إلا فرصة واحدة في وقت لم تدع دفاعات الشعلة بقيادة الصادق أحمد أية فرصة للاعبي وحدة صنعاء إلا من دربكة داخل المنطقة المحرمة أحسن الوحداويون استثمارها.
والحقيقة أن المباراة بشكل عام جاءت بمستوى جيد ومثير، حيث استغل الشعلاويون عامل الأرض والجمهور فلعبوا بأداء هجومي من أول دقائق المباراة،واستطاع جمال هبة وكميل طارق أن يصلا إلى مرمى وحدة صنعاء أكثر من مرة، مستغلين تعثر دفاعات الوحدة، وعدم تماسك خط وسطه، ولسوء الحظ ضاعت عدة فرص،ليلعب الوحدة على الكرات المرتدة، مستغلين جهد ونشاط أندومبي.. وقبل أن ينتهي الشوط الأول بدقيقتين سجل مهاجم الوحدة أحمد علوش هدف التقدم.
وفي الشوط الثاني واصل الشعلاويون أفضليتهم استطاعوا أن يكثفوا من هجماتهم من الأطراف، مستفيدين من سرعة خلدون علي وارتباك خط دفاع الوحدة، ولم تمر إلا بضعة دقائق من زمن هذا الشوط ومن هجمة مدروسة من يسار الملعب انطلق خلدون كالصاروخ ليسجل هدفًا جميلاً عادل به نتيجة المباراة.. ليستمر سيناريو هذا الشوط كسابقه، ليودع الشعلة أول نقطة له في الدوري، بينما رفع وحدة صنعاء رصيده إلى نقطتين..أدار المباراة فؤاد السيد وساعده عبد الكريم قاسم وعلي العنبري، وهاملي كليب رابعًا، وراقبها نبيل غرامة إداريًا، وسعد خميس تحكيميًا.
حضر المباراة الأخوين م. محمد حيدان، رئيس اتحاد عدن، وعارف اليريمي، رئيس اللجنة المؤقتة لنادي التلال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى