الهلال يمطر شباك الوحدة بأربعة أهداف

> الحديدة «الأيام» علي السقاف

> أقيمت على ملعب الهلال الساحلي في الحديدة مباراة الجولة السادسة من الدوري اليمني لكرة القدم بين الهلال صاحب الأرض والجمهور والوحدة الضيف الوافد من عدن، وانتهت المباراة بفوز هلالي بأربعة أهداف مقابل هدف.
بدأ المضيف متسيدًا للمباراة من خلال الضغط الكثيف، والهجمات الخطيرة، والاستحواذ على الكرة، فتقدموا بالهدف الأول في الدقيقة (15) عن طريق ياسر باصهي الذي سددها قوية في مرمى عمروس الذي لم يحسن التعامل مع الكرة، وبعد دقيقة واحدة أضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني من انفرادة ومراوغة جميلة .. وبعد الهدف الثاني توقع الجميع انتفاضة وحداوية، ولكن الهلال أضاف الهدف الثالث عن طريق نزار رزق الذي انطلق من منتصف الملعب وسددها قوية من خارج منطقة الجزاء معلنًا الهدف الثالث للهلال، لينتهي بهذه النتيجة الشوط الأول.
دخل الوحدة الشوط الثاني مسيطرًا ومستحوذًا على الكرة نسبيًا مع هجمات مرتدة هلالية خطيرة .. استحواذ الوحدة أثمر عن هدف وحيد إثر تسديدة قوية من اللاعب محمد عبد الله سالم الذي أسكنها شباك محمد إبراهيم حارس الهلال في الدقيقة (18)، بعدها شعر الهلال بالخطر وحاولوا الرجوع للمباراة وأحرزوا هدفًا رابعًا عن طريق كرة جميلة من عكسية بأقدام ياسر باصهي ليسددها على الطائر المتألق علاء الصاصي في الدقيقة (41) .
لتنتهي المباراة بفوز هلالي مستحق بأربعة أهداف مقابل هدف للوحدة العدني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى