ثـلاثيــة التــلال تعيد البسمــة لجماهـيره مـن بـوابــة فـحمـان

> عدن «الأيام» نجيب المحبوبي

> بعد ثلاث خسارات ذاقها على أرضه أعاد لاعبو التلال البسمة لجماهيرهم بعد تجاوزهم مستضيفه فحمان بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لفحمان في اللقاء الذي جمع الفريقين يوم أمس على ملعب (علي العلواني) في المنصورة، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السادسة من لقاءات الدوري اليمني العام.
التلاليون بدؤوا بداية قوية منذ انطلاق صافرة البداية، فكان النيجيري شعيب قاب قوسين أو أدنى من تسجيل هدف السبق، لكنه كان متخبطًا، ولم يحسن تسديد الكرة .. لتأتي الدقيقة (24) بالفرج التلالي بعد احتساب ضربة حرة للتلال على بعد أمتار من منطقة الجزاء الفحماني سددها اللاعب ماجد نادر بنجاح لتسكن مرمى فحمان معلنة الهدف الأول للتلال وبعد تسجيل الهدف حاول لاعبو فحمان تعديل النتيجة، وبدؤوا بتنظيم هجماتهم، لكنهم لم يستطيعوا تعديل النتيجة .. لينتهي النصف الأول من المباراة بتقدم التلال بهدف وحيد.
وفي النصف الثاني من المباراة دخل الفريقان أرضية الملعب بمعنويات عالية، فالتلال يريد تعزيز النتيجة، وفحمان يريد تعديل النتيجة، لكن الكلمة الأقوى كانت من نصيب فرسان صيرة، حيث لعب النيجيري بول ديوك كرة عكسية سددها ماجد صوب المرمى الفحماني مسجلاً منها الهدف الثاني للتلال في الدقيقة (54)، ليعود التلاليون مرة أخرى لتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة (60) من تسديدة قوية كانت من نصيب النيجيري شعيب والذي غادر الملعب مصابًا بعد تسجيله الهدف .. وفي الربع الأخير من المباراة سيطر الخمول على لاعبي التلال، بينما حاول الفحمانيون تقليص الفارق، وبالفعل سجلوا هدفهم الوحيد في الدقيقة (88) وذلك إثر دربكة من قبل لاعبي التلال استفاد منها النيجيري سلطان مومودو وسجل الهدف الفحماني الوحيد .. لتنتهي المباراة بفوز التلال بثلاثة أهدف مقابل هدف.
أدار المباراة مجيد مبروك، وساعده جولان محمد وعلي النقيب، ومقداد علي ناصر رابعًا وهاني محفوظ مراقبًا، وسعد خميس مراقبًا للحكام.
رفع حكام المباراة الإشارة الصفراء في أيديهم وذلك احتجاجًا على عدم صرف مستحقاتهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى