أنصارالله تحيي ثورة 14 أكتوبر وتدعو لحل عادل للقضية الجنوبية

> صنعاء «الأيام» خاص

> اكد المجلس السياسي لجماعة أنصار الله ان ثورة 14 أكتوبر ضد الاستعمار البريطاني جسدت عظمة نضال وتضحيات الشعب في سبيل نيل الحرية وإرساء قيم التحرر والاستقلال.
وفي بيان له بمناسبة الذكرى الـ51 لثورة 14 أكتوبر، هنأ المجلس السياسي لأنصار الله جماهير الشعب اليمني بهذه المناسبة، معبرا عن عميق الاعتزاز والفخر بكل التضحيات الكبيرة والدماء العزيزة التي بذلها في مرحلة لاتنسى من تاريخه.
وقال: “إن يوم 14 اكتوبر من الأيام الخالدة والعظيمة التي صنعت شاهدا أبديا على عظمة الحق وقوة وقدرة الشعوب، وعلى عظمة الحرية وامتلاك الإرادة والقرار، كما صنعت منه شاهدا أبديا على ضعف الباطل وبشاعة ودناءة المستعمر وخطورة وبشاعة التبعية والارتهان”.
وأضاف: “إننا في المجلس السياسي لأنصار الله إذ نشارك شعبنا اليمني بهجته واحتفالاته بهذه المناسبة العظيمة، لنؤكد على اهمية استلهام الدروس والدلالات العميقة والواسعة التي ترتبط بهذه الذكرى الخالدة”.
وتابعت جماعة انصار الله في بيانها القول: “ونجدها اليوم فرصة لدعوة أنفسنا وكل القوى والمكونات السياسية للارتشاف من معين هذه المناسبة والاستفادة والاقتباس من تلك الروحية النضالية التي اعتنقها الآباء والأجداد والتي تناسوا بموجبها كل المكايدات ونبذوا كل الخلافات وذابوا جميعهم بتلك المبادئ والأهداف العظيمة القائمة على تحرير الإرادة وامتلاك القرار، وعلى عشق الأرض وحب الوطن ورفض التبعية والارتهان”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى