الأمن وأنصار الله يتفقون على تجنيب تعز أي مظاهر للقلق والفوضى

> تعز «الأيام» أحمد النويهي

> أكد مدير شرطة محافظة تعز العميد ركن مطهر الشعيبي صحة الاخبار التي تقول إن مجاميع مسلحة من أنصار الله قدمت إلى مدينة تعز وقامت بنهب أسلحة من مخازن المعسكرات.
جاء ذلك عقب انعقاد اجتماع مشترك مساء أمس الأربعاء ضم اللجنة الأمنية بمحافظة تعز وعددا من ممثلي أنصار الله بالمحافظة، وجرى في اللقاء الاتفاق على تجنيب المحافظة أي صراعات وأعمال عنف وفوضى والعمل بشكل جاد ومسئول على تثبيت الأمن والاستقرار بالمحافظة وترسيخ ثقافة المحبة والتعايش والسلام.
واضاف الشعيبي أن اللقاء تم فيه مناقشة تعزيز الإجراءات الأمنية الكفيلة بضبط العناصر المتهمة بالاغتيالات التي تعرض لها بعض من أنصار الله في المحافظة الفترة الماضية والعمل على ضبط المطلوبين أمنياً أياً كانوا ومنع أي مظاهر مسلحة والتجول بالسلاح.
وأهاب مدير شرطة تعز بالأحزاب السياسية والشخصيات الاجتماعية في المحافظة الاضطلاع بواجبها الوطني ومساندة جهود السلطة المحلية والأجهزة الأمنية والعسكرية التي تعمل وفقاً لتوجيهات محافظ المحافظة الاخ شوقي أحمد هائل وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء محمود الصبيحي في تجنيب المحافظة كافة أشكال الصراعات.
ودعا الاجهزة الأمنية والعسكرية والاستخباراتية بالمحافظة الى رفع الجاهزية وتفعيل دورها للحفاظ على الأمن والاستقرار، كما ثمن مدير شرطة تعز جهود الاحزاب السياسية وفي مقدمتهم أنصار الله في مساندة جهود الاجهزة الأمنية والعسكرية بالمحافظة.
الى ذلك نفى مصدر في انصار الله نية الحركة التواجد في باب المندب، قائلا: “ليس لدينا تواجد هناك، وما يشاع هو لإثارة البلبلة ومحاولة بث القلق”.. مضيفا انهم يأملون من اجهزة الامن بالمحافظة القبض على مطلوبين يقفون وراء اغتيالات طالت 7 من كوادر الحركة خلال الاشهر الماضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى