بعد ضبط 3 متهمين باغتصابه وقتله.. تعز تشيع جثمان الطفل سفيان العديني

> تعز «الأيام» حسام الخرباش

> شيعت مدينة تعز أمس في موكب كبير جثمان طفل عثر عليه مشنوقا على عمود كهرباء في المدينة القديمة آواخر العام الماضي، وكشفت تقارير طبية تعرضه لعملية اغتصاب.
وأدى المشيعون صلاة الجنازة على الطفل سفيان العديني (12 عاما) عقب صلاة الجمعة في شارع جمال وسط مدينة تعز.
وقال خطيب الجمعة محمد الحاشدي إن القضية لن تنتهي بدفن الطفل سفيان، مشيراً إلى متابعة القضية، خصوصا وأن والد المجني عليه وأسرته أرهقتهما تكاليف المتابعة والفحوصات، معلنا عن إنشاء لجنة لمتابعة القضية لمن أراد الانتساب إليها.
ودعا الحاشدي الأجهزة الأمنية إلى بذل جهود جادة للكشف عن المجرمين لاسيما في هذه الجريمة التي هزت تعز.
من جانبه ناشد محمد العديني (شقيق الطفل) المنظمات الحقوقية والجهات القضائية والإعلاميين متابعة قضية أخيه حتى يأخذ الجناة عقابهم الرادع، داعياً المحافظ شوقي هائل إلى متابعة القضية بنفسه بصفته والد الجميع والرجل الأول في المحافظة.
وأشار العديني إلى أنه قد ألقي القبض على ثلاثة مشتبه بارتكابهم الجريمة فيما لازال بعض المشتبهين مجهولين، موكداً أن التحريات لاتزال جارية، وقد أرسلت بعض البصمات وجدت على ملابس الضحية وتم إرسالها إلى الأردن لفحصها.
وطالب المشيعون الأجهزة الأمنية بسرعة الكشف عن قتله الطفل سفيان الذي شنق بعد اغتصابه، مهددين بالتصعيد في حال لم يتم الكشف عن المجرمين.
كما طاف المشيعون بجنازة الشهيد الشوارع والأحياء القديمة من المدينة حتى وصلت إلى مقبرة جامع المظفر حيث دفن هناك.
يذكر أن الطفل سفيان قد عثر عليه مشنوقا على عمود كهرباء في المدينة القديمة في شهر ديسمبر الماضي، حيث كشف الطب الشرعي تعرض المجني عليه للاغتصاب والضرب قبل شنقه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى