ضمن تحضيراته لخليجي (22): منتخبنا الوطني يلاقي نظيره العماني غدا بمسقط

> متابعات «الأيام» مختار محمد حسن

> يخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مباراة دولية ودية مساء غد الجمعة، وذلك عندما يلاقي نظيره العُماني على مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، ضمن إطار تحضيرات الفريقين لخليجي (22) والمقررة إقامته بالرياض خلال المدة من 13-26 نوفمبر الجاري.
وكانت بعثة منتخبنا الوطني قد وصلت إلى السلطنة مساء أمس الأربعاء قادمة من مدينة أبو ظبي الذي أقام فيها معسكره الإعدادي للبطولة الخليجية منذ 24 أكتوبر الماضي، واستمر حتى أمس الأول الثلاثاء، ويترأس البعثة الدكتور حسن عبد ربه اليافعي، عضو الاتحاد العام، ونائب رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد اليمني لكرة القدم، فيما ستكون التجربة الودية مهمة للطرفين قبل موعد الاستحقاق الخليجي للوقوف على جاهزية الفريقين، حيث ستكون الفرصة مواتية للجهاز الفني للفريقين للوقوف على المستويات الفنية للاعبين والجاهزية البدنية للاعبين، وتطبيق بعض الخطط التكتيكية خلال اللقاء، إضافة إلى تجربة بعض العناصر والوقوف على مستوياتها الفردية.
وكان مدرب المنتخب العُماني الفرنسي بول لوجوين قد تحدث للصحافة المحلية العُمانية عن مباراة اليمن بعد العروض الجيدة التي قدمها منتخبنا في لقاءاته الودية قائلاً: “المنتخب اليمني جيد بوجود مدربه الحالي، والمباراة ستكون بروفة مهمة للمنتخب العُماني”.
من جانبه يسعى التشيكي ميروسلاف سكوب، المدير الفني لمنتخبنا الوطني، لمواصلة تقديم عروضه الجيدة إلى الآن مع المنتخب من خلال النتائج التي سبق وأن حققها أمام عدة منتخبات آسيوية كان آخرها تعادله مع المنتخب الكويتي مساء أمس الأول الثلاثاء بهدف لمثله.
هذا ومن المقرر أن يدير لقاء منتخبنا الوطني غدًا الجمعة الحكم القطري الدولي خميس المري، وسيساعده من السلطنة عبد الله الشماخي وسيف الغافري، فيما سيكون يعقوب عبد الباقي حكمًا رابعًا.
الجدير بالذكر أن آخر مواجهة جمعت منتخبنا الوطني بنظيره العُماني كانت في 18 سبتمبر 2012 بمسقط، وانتهت بتفوق عُمان (2-1) أحرزهما قاسم سعيد وعبد الله صالح للأحمر العُماني، فيما أحرز هدف منتخبنا الوطني أكرم الورافي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى