التضامن يشعل المنافسة في بطولة الدوري الأولمبي بساحل حضرموت

> المكلا «الأيام الرياضي» فهمي باحمدان

> إنضم الفريق الأولمبي لكرة القدم لنادي تضامن حضرموت إلى المنافسة على خطف بطاقتي التأهل إلى الدور الثاني من الدوري الأولمبي لكرة القدم لفرق الأندية الرياضية بساحل حضرموت (مواليد 22 عاماً ) الذي ينظمه فرع الإتحاد العام لكرة القدم في ساحل حضرموت ، بدعم وتمويل من مؤسسة موانئ البحر العربي اليمنية جاء ذلك اثر تحقيق الفريق الأزرق فوزاً صريحاً على نظيره فريق شباب ميفع بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد في مباراة الجولة الثالثة للمجموعة الأولى التي أقيمت بينهما عصر أمس الثلاثاء بملعب الفقيد بارادم بالمكلا.
ووضع التضامن أول ثلاث نقاط في رصيده متساوياً مع فريق سمعون الشحر بالرصيد النقاطي حيث ستكون مواجهة الجمعة بينهما ، التي سيحتضنها ملعب الشاحث هي الفيصل لبلوغ الدور الثاني .. أما متصدر الترتيب في هذه المجموعة فريق وحدة شحير بست نقاط ، فسيلعب مباراته الأخيرة عصر الجمعة القادمة أيضاً في المكلا أمام شباب ميفع.
وفي المجموعة الثانية تأهل الشعب والهلال إلى المرحلة الثانية بعد اختتام مباريات المجموعة بلقائهما على ملعب الفقيد بارادم بديس المكلا وأسفر عن تعادلهما بهدف لمثله ليتعادلا في النقاط والأهداف ، وستجرى بينهما القرعة لتحديد المركزين الأول والثاني بينهما..وكانت لجنة المسابقات بفرع الإتحاد العام لكرة القدم قد أقرت إلغاء نتائج فريق المكلا ، وهو الفريق الثالث في هذه المجموعة بسبب عدم إلتزامه بأنظمة ولوائح التسجيل لهذه المسابقة ، ليتأهل فريقا الشعب والهلال إلى الدور الثاني حيث سينتظرا من سيتأهل من المجموعة الأولى .. هذا وستلعب الفرق المتأهلة إلى دور الأربعة منافسات هذه المرحلة بنظام المقص يوم الجمعة 21 نوفمبر الجاري حيث سيتأهل الفائزان إلى النهائي الذي سيتحدد موعده لاحقاً .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى