جماعة الحوثي تفتح باب التسجيل والالتحاق بلجانها الثورية في تعز

> تعز «الأيام» خاص

> أعلنت جماعة أنصار الله فتح باب الالتحاق بلجان خاصة بالجماعة في محافظة تعز بدءا من اليوم الأربعاء. ودعا قيادي في جماعة أنصار الله (الحوثيين) أمس أبناء تعز للالتحاق والتسجيل في لجان خاصة بالجماعة وموافاتها بملفات فساد المسئولين في المحافظة.
وقال القيادي في جماعة أنصار الله سليم المغلس إن أولويات اللجان الثورية في محافظة تعز خلال هذه المرحلة النظر في فساد المؤسسات والمكاتب الحكومية والعبث بالمال العام.. داعيا أبناء تعز إلى تقديم وثائق الفساد المالي والإداري والمخالفات القانونية وإهدار المال العام.
ودعا القيادي في الجناح السياسي لجماعة الحوثيين مساء أمس في منشور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك
أبناء تعز للالتحاق والتسجيل في اللجان الثورية التابعة لجماعة أنصار الله.
وذكر مغلس أن “اللجنة الثورية للرقابة على المؤسسات والمكاتب الحكومية في تعز تفتح المجال للمشاركة المجتمعية والشعبية، حيث إن أي مواطن يستطيع أن يشارك هذه اللجنة من خلال رصد وتوثيق أي مخالفات ومظاهر فساد داخل المؤسسات وتسليمها للجنة وكذلك تحريكها لدى الأجهزة الرقابية الرسمية لينال كل فاسد جزاءه العادل.
وأشار إلى أن اللجنة الثورية التابعة لأنصار الله ستبدأ اليوم (الأربعاء) استقبال ملفات الملتحقين باللجان الثورية في مقرها الواقع في العسكري خلف المحكمة التجارية سابقا، داعيا موظفي الحكومة إلى التجاوب مع اللجنة الثورية بموافاتها بملفات الفساد والمخالفات للوصول إلى اجتثاث الفاسدين وتجفيف منابع الفساد في محافظة تعز.
ونوه القيادي في أنصار الله أن الجماعة أعلنت لجنة ثورية رقابية في محافظة تعز في التاسع من نوفمبر الجاري مهمتها الرئيسية خلال هذه المرحلة النظر فيما وصفه بالفساد المستشري في المؤسسات والمكاتب الحكومية وقضايا الفساد والعبث بالمال العام، وطلب موافاة اللجنة بالوثائق التي تكشف فساد الجهاز المالي والإداري والمخالفات والتجاوزات القانونية، خصوصا التي تتسبب في إهدار المال العام.
وأعرب مغلس عن تقديره وشكره لكل المتعاونين مع اللجنة، مشيرا إلى أن مهام اللجنة الثورية التابعة لأنصار الله في هذه المرحلة لن يشمل النظر في المظالم والقضايا الأخرى.
وحاولت “الأيام” التواصل مع القيادي في الجماعة لكنه لم يرد، وأجاب شخص آخر في الجماعة أكد للصحيفة البدء في استقبال ملفات الالتحاق باللجان التابعة للجماعة من اليوم الأربعاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى