أهالي المحلة بلحج يشكلون مجلسا لبسط الأمن

> تبن «الأيام» خاص

> في ظل ما تشهده مدن عدة بمحافظة لحج من أوضاع أمنية غير مستقرة تداعى العديد من أهالي منطقة المحلة بمديرية تبن إلى تشكيل مجلس أهلي بالمنطقة يهدف إلى بسط الأمن في القرية ومتابعة العديد من الظواهر المخلة.
وجاء تشكيل المجلس الأهلي الذي يعتبر الأول في المديرية بعد اجتماع ضم عشرات المواطنين بالمنطقة بمسجد العظامي الكبير جرى فيه انتخاب عشرين شخصية اجتماعية ليكونوا أعضاء بالمجلس الأهلي والذين بدورهم قاموا بانتخاب الإخوة عبدالناصر صالح عوض رئيسا للمجلس، وفضل علي سعيد الأهدل نائبا للرئيس، ووليد عبدالله صالح فضل مسؤولا ماليا.
وقال الأخ الأهدل، نائب رئيس المجلس ـ في تصريح لـ«الأيام» إن تشكيل مجلس أهلي بالمنطقة “خطوة مهمة نتيجة لما تعانيه المنطقة من مشاكل وانتشار العديد من الظواهر السلبية، بالإضافة إلى متابعة بعض المشاريع الخدمية مع الجهات الحكومية الأخرى بالمحافظة”.. مشيرا إلى أن “المجلس في إطار تشكيله يسعى إلى إنشاء صندوق أهلي يخدم أبناء المنطقة وأسرهم”.
وأكد أن للمجلس “العديد من الخطوات التي سوف يقوم بها من خلال خطة أعدت لهذا الغرض لتنفيذ كافة المهام المناطة بالمجلس في مختلف المجالات”، داعيا ـ في ختام تصريحه ـ أهالي المنطقة إلى التعاون فيما بينهم من أجل زرع روح التعاون وإحلال السلام والخير بمدينة المحلة.
ويهدف المجلس الأهلي المشكل من قبل الأهالي إلى محاربة الظواهر السلبية التي ظهرت في المنطقة وحل مشاكل تدني مستوى التعليم وإصلاح ذات البين ومتابعة المشاريع والتعاون في إحلال الأمن وإنشاء صندوق أهلي في المنطقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى